بعد اقترابه من التوقيع.. موسى ديابي يبتعد عن النصر في تطور مفاجئ

التعليقات: 0
بعد اقترابه من التوقيع.. موسى ديابي يبتعد عن النصر في تطور مفاجئ
https://wahhnews.com/?p=30978
بعد اقترابه من التوقيع.. موسى ديابي يبتعد عن النصر في تطور مفاجئ
محمود عبد العظيم

حالة من الغموض تسيطر على صفقة انتقال نجم باير ليفركوزن، الفرنسي موسى ديابي إلى صفوف نادي النصر في الميركاتو الصيفي الحالي، وعلى الرغم من تأكيد شبكة CBS بالأمس، أن باير ليفركوزن الألماني وافق على عرض النصر للتعاقد مع لاعبه موسى ديابي مقابل 43 مليون يورو، إلا أن هناك أنباء تُفيد بتدخل أستون فيلا الإنجليزي وحسمه للصفقة.

من جانبه، كشف الصحافي إبراهيم خضرة، عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر”، اليوم الجمعة، أن نادي أستون فيلا حسم صفقة ديابي، وأن النجم الفرنسي اختار اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المقبل.

كما بين خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن موسى ديابي أبدى موافقته باللعب لأستون فيلا، بعد دراسة مشروع المدرب أوناي إيمري، مؤكدًا أن الصفقة ستزيد عن 50 مليون يورو، إلا أن النصر لم يستسلم.

ويُعد ديابي من ناشئي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وتوج معه بلقبي الدوري الفرنسي لكرة القدم وكأس السوبر الفرنسي، إلا أن عدد مشاركاته كان قليلًا.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>