احدث الأخبار

تعرف على تقسيمات العرب لمسميات موسم الصيف.. والفرق بين الحر والقيظ تراجع أسعار النفط في التعاملات المبكّرة بنسبة 0.11 % خلال 3 أشهر.. أمانة الشرقية تنفذ 765 جولة تفتيشية على المنشآت الغذائية بالقطيف اعرف الشروط ورابط التقديم.. جامعة الملك فيصل تعلن وظائف للسعوديين على نظام العقود   دراسة الجدوى المالية أولوية في بداية المشروع.. وكل ثلاثة أشهر المركز الوطني للأرصاد يطلق الإنذار الأحمر بأمطار غزيرة على الأحساء غدًا الفتح بطلًا لبطولة المملكة لشباب اليد بتنظيم تقني الشرقية.. إطلاق بطولة كرة قدم للبنات بمدينة أبيكس في الأحساء بداية من 24 ذي الحجة.. السماح بمطابقة المركبات المستعملة قبل شحنها للمملكة للأفراد في بلد الشحن بقيمة 200 مليون ريال.. النيابة تعلن إدانة وافد و3 مواطنين في جرائم تستر وغسل أموال تخصيص أول مدرسة للموهوبين في الأحساء بشراكة “موهبة ” وإدارة التعليم محافظ الأحساء يرعى “معرض اللومي الحساوي” في نسخته الأولى

ميتروفيتش يتنازل للانضمام للهلال.. وأزمة مع فولهام

التعليقات: 0
ميتروفيتش يتنازل للانضمام للهلال.. وأزمة مع فولهام
https://wahhnews.com/?p=30975
ميتروفيتش يتنازل للانضمام للهلال.. وأزمة مع فولهام
محمود عبد العظيم

كشفت بعض التقارير العالمية، عن أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام، الصربي ألكسندر ميترفيتش، على استعداد لتقديم تضحية مالية، لحسم صفقة انتقاله إلى صفوف الهلال في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت صحيفة informer الصربية، إلى أن ميتروفيتش يرغب في الانتقال إلى دوري روشن السعودي، وأبدى استعداده للحصول على راتب أقل في الهلال، حتى يحصل فولهام على مقابل مالي أعلى؛ والموافقة على بيعه، وأن اللاعب أخبر مسؤولي نادي فولهام بأنه يريد الانتقال إلى دوري روشن السعودي، إلا أنهم لن يسمحوا برحيله بسهولة، حيث سبق ورفضوا عرضين، وتأمل الإدارة في بيعه مقابل 60 مليون يورو.

وتوترت العلاقة بين اللاعب الصربي وإدارة فولهام، بعد إصرارها على عدم رحيله، ليرفض الذهاب إلى الجولة التحضيرية للفريق الأول لكرة القدم بأمريكا، قبل أن يتراجع عن قراره، بعدما أقنعه وكيل أعماله بالسفر.

وعرض الهلال على ميتروفيتش توقيع عقد لمدة 3 سنوات براتب يصل إلى 25 مليون في الموسم الواحد، ولكن تمسك إدارة فولهام؛ دفعه للتفكير في حل الأزمة وعرض تقليل راتبه الجديد، خاصة أنه يحصل حاليًا على 4 ملايين فقط.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>