احدث الأخبار

” إثراء” يدعم 15 فيلمًا سعوديًا متأهلا لمهرجان أفلام السعودية بالظهران جمعية الصم بالشرقية تنظم برنامجًا توظيفيًا للأشخاص الصم وضعاف السمع كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق جامعة الملك فيصل تشارك في معرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات بالظهران إكسبو ناجي السهلي لاعب كرة اليد بنادي العيون في ذمة الله  بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية بداية من 2 يونيو.. الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة الحج من دون تصريح نائب أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يدشن مقر الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي السكة الحديدية أمير الشرقية يرعى اتفاقية تعاون بين مديرية السجون ومؤسسة الأمير محمد بن فهد

إسطبل أبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز يحقّق 3 انتصارات

التعليقات: 0
إسطبل أبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز يحقّق 3 انتصارات
https://wahhnews.com/?p=30947
إسطبل أبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز يحقّق 3 انتصارات
الواحة نيوز

فازت جياد إسطبل أبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز بثلاثة أشواط من الحفل الـ19 لموسم سباقات الطائف، الذي ينظّمه نادي سباقات الخيل، على ميدان الملك خالد للفروسية بالحوية.
وشهد الحفل الذي أقيم مساء اليوم الخميس، تحقيق الجواد “بغداد جودة” الفوز الأوّل في مسيرته، بينما حقّق الجواد “أهدل” فوزه الأول هذا الموسم والثاني في مسيرته.
وسجّل الحفل حضورًا مميزًا للخيًالة، حيث أنهى الخيّال كاميلو أوسبينا أربعة أشواط أوّلًا، بينما استطاع الخيّال عليّ الميمونيّ الفوز بشوطين اثنين.
استهلّ الخيّال كاميلو أوسبينا الحفلَ بقيادة الفرس “استبشرت”، المملوكة لأبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز، بالظفر بالشوط الأول، على مسافة 1200 متر، بإرشادٍ من المدرّب أحمد محمود.
في الشوط الثاني، الذي أقيم على المسافة نفسها، وصل الفريديّ أولًا إلى خطّ النهاية على متن الجواد “كينجز جارد”، الذي تدرّب على يد المدرّب عبد الله المنيف، بينما تعود ملكيّته إلى أيمن ناصر حمد الراجحيّ.
وعلى متن الفرس “الحشورية” المملوكة لمحمد عويد حمدان الديحانيّ، حقّق أوسبينا ثاني انتصاراته، عبر الشوط الثالث، الذي بلغت مسافته أيضًا 1200 متر، بإرشاد المدرّب بدن السبيعيّ.
وحقّق الجواد “قولدن لاين”، المملوك لتركي نايف مقعد الدهينة، قمّة ترتيب نتائج الشوط الرابع، على مسافة 1400 متر، مع الخيّال وجبرتو راموس والمدرّب شالح العضيانيّ.
وقاد أوسبينا الجواد “مايهمه”، المملوك لأبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز، إلى الفوز بالشوط الخامس، على مسافة 1600 متر، وكان المدرّب هذه المرّة عبد الله البدّاح.
وأسفر الشوط السادس، الذي امتدّ أيضًا لـ1600 متر، عن حلول الجواد “أهدل”، المملوك لعبد الرحمن سعيد عبد الله السيد، في المركز الأول، مع المدرّب سامي الحرابيّ والخيّال مهند الشمّريّ.
وارتفعت مسافة المنافسة في الشوط السابع إلى 2000 متر، وفازت به الفرس “شبلة بارح”، المملوكة لعمر صالح ثويني الثنيان، بقيادة من الخيّال عليّ الميمونيّ وإرشادٍ من عمر الثنيان.
وأكمل أوسبينا رباعيّته في الشوط الثامن، الذي امتدّ أيضًا لـ 2000 متر، وقاد الجواد “عاش”، المملوك لأبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز، إلى المركز الأول، مع المدرّب أحمد محمود.
واختُتِم الحفل، الذي تنوّعت درجات وتصنيفات أشواطه وشمِلت مختلِف الفئات والأعمار، بشوطٍ على مسافة 2000 متر، فاز به الجواد “بغداد جودة”، المملوك لعبد الله محمد عليّ الرشيد، بقيادة من الخيّال عليّ الميمونيّ وإرشاد عبد الله الرشيد.