احدث الأخبار

تعليم الأحساء يدرب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة ويمنحهم 72 ألف ساعة تطوعية 8 عادات مهمة للتقليل من نوبات الربو.. منها الوزن الصحي سحب لقاح كورونا “أسترازينيكا” من جميع أنحاء العالم.. ما السبب؟ نصائح مهمة من “الإرشاد الزراعي”بشأن سلامة الثمار خلال مايو عبر “أبشر”.. إدارة المرور تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة اليوم أمين الشرقية يناقش تصحيح وضع العربات المتنقلة.. وتطبيق اللوائح تمتد للمنطقة الشرقية.. أمطارٌ رعديّة على أجزاءٍ من هذه الأماكن بالمملكة إنجاز جديد.. جامعة الملك فيصل ضمن أفضل الجامعات العالمية في (5) مجالات علمية ” إثراء” يدعم 15 فيلمًا سعوديًا متأهلا لمهرجان أفلام السعودية بالظهران جمعية الصم بالشرقية تنظم برنامجًا توظيفيًا للأشخاص الصم وضعاف السمع كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق

مشاركة المنتخب السعودي للصم في بطولة العالم للبولينج في ألمانيا

التعليقات: 0
مشاركة المنتخب السعودي للصم في بطولة العالم للبولينج في ألمانيا
https://wahhnews.com/?p=30820
مشاركة المنتخب السعودي للصم في بطولة العالم للبولينج في ألمانيا
الواحة نيوز

يشارك المنتخب السعودي للصم في بطولة العالم للبولينج 2023 التي تستضيفها مدينة ميونيخ الألمانية خلال الفترة من 1 إلى 12 أغسطس المقبل.
ويواصل المنتخب السعودي تحضيراته لهذه البطولة العالمية من خلال معسكرات داخلية تأهباً للمشاركة حيث يقام آخر معسكر تحضيري بالرياض الاثنين المقبل 24 يوليو حتى نهاية الشهر الجاري.
ويمثل المنتخب ثمانية لاعبين هم “محمد عريف, وباسم عريف, وبسام عريف, وبلال عريف, وفهد الرميح, وعبدالله الرميح, وبدر العنزي, وعلي الشعلة” وأربع لاعبات هن : “لجين باشنيني, ودعاء بخاري, ودعاء العرياني, ومروج التويهي”.
وعدَّت صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت مقرن بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية إمكان للإعاقة السمعية النسائية بجدة، مشاركة 4 فتيات ضمن بعثة المنتخب السعودي للبولينج في بطولة العالم تحول مهم في تاريخ المرأة السعودية، التي تجد كل الرعاية والدعم، وحصلت على الفرصة كاملة لتمثيل الوطن وتقديم إبداعاتها وبطولاتها في المحافل الدولية, مثمنة جهود الاتحاد السعودي لرياضة الصم برئاسة الدكتور سعيد القحطاني على مساندته للمرأة الصماء ومنحها الفرصة في المشاركة بالبطولات الدولية وتمثيل المملكة، وعبرت في الوقت نفسه عن امتنانها للنقلة الكبيرة التي شهدتها اللعبة، مؤكدة قدرة أبطال وبطلات الوطن على العودة بنتائج مشرفة.
من جهتها، أكدت مدير المنتخب وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة الصم فايزة نتو، قدرة أخضر البولينج للصم على مواصلة تحقيق النتائج الرائعة التي سبق وأحرزها في البطولات الآسيوية والإقليمية، مشيرة إلى أن اللاعبين حصلوا على ثقة الاتحاد السعودي لرياضة الصم، وسط طموحات وآمال عريضة بأن يحقق ممثلوا السعودية من اللاعبين واللاعبات نتائج جيدة تعكس التطور الذي وصلت له الرياضة السعودية على جميع الأصعدة، وتكمل النتائج المبهرة التي حققها أبطال وبطلات الاحتياجات الخاصة في العديد من المحافل الدولية.