استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بمكة المكرمة اليوم

التعليقات: 0
استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بمكة المكرمة اليوم
https://wahhnews.com/?p=30814
استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بمكة المكرمة اليوم
الواحة نيوز

بدأت لجنة إسكان الحجاج بمكة المكرمة اليوم في استقبال طلبات المواطنين الراغبين في تأجير منازلهم ، داعية كافة أصحاب الدور المعدة لإسكان الحجاج إلى سرعة مراجعة المكاتب الهندسية المعتمدة لإنهاء إجراءات إصدار التصاريح الخاصة بمنازلهم .

وأوضحت أمانة العاصمه المقدسه أن استقبال الطلبات سيستمر حتى نهاية شهر رجب 1445هـ في حين سيكون إصدار التصاريح حتى نهاية شهر شعبان 1445هـ .
يذكر أن هناك عدد من المكاتب الهندسية الاستشارية المعتمدة من الأمانة والدفاع المدني ، والمخولة بإجراء الكشف على المساكن للتحقق من توفر الاشتراطات الواردة في اللائحة وتطبيقها ومنحها شهادة بذلك ليتم بموجبها إصدار تصريح الإسكان من قبل اللجنة .
وأهابت أمانة العاصمة المقدسة بجميع أصحاب المباني الذين يرغبون في تأجيرها بتطبيق كافة الإشتراطات واستيفاء جميع عناصر السلامة والأمان المطلوب توفيرها وفقاً للائحة الإشتراطات الإنشائية واشتراطات السلامة ، مع ضرورة الالتزام بمراعاة ما أشير إليه ، والمسارعة بتقديم طلباتهم عبر المكاتب الهندسية في أوقات مبكرة كسباً للوقت وتفادياً للتأخير والازدحام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>