احدث الأخبار

جمعية الصم بالشرقية تنظم برنامجًا توظيفيًا للأشخاص الصم وضعاف السمع كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق جامعة الملك فيصل تشارك في معرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات بالظهران إكسبو ناجي السهلي لاعب كرة اليد بنادي العيون في ذمة الله  بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية بداية من 2 يونيو.. الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة الحج من دون تصريح نائب أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يدشن مقر الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي السكة الحديدية أمير الشرقية يرعى اتفاقية تعاون بين مديرية السجون ومؤسسة الأمير محمد بن فهد أمير الشرقية يشيد بجهود القيادة لتطوير منظومة النقل.. ويؤكد: موقع المنطقة مهم ويربط طرق دولية

في أولى الوديات.. الفتح أمام بوشكاش المجري اليوم

التعليقات: 0
في أولى الوديات.. الفتح أمام بوشكاش المجري اليوم
https://wahhnews.com/?p=30691
في أولى الوديات.. الفتح أمام بوشكاش المجري اليوم
جاسم البراهيم

يدشن فريق الفتح مساء اليوم أولى المباريات الودية أمام فريق بوشكاش المجري ضمن برنامجه التدريبي خلال معسكره الخارجي الذي يقيمه في مدينة هاجنبرج بالنمسا لمدة عشرين يوماً بقيادة المدير الفني الجديد الكرواتي سلافن بيليتش، استعداداً للموسم الرياضي 2023 – 2024.

وواصل الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء على فترة واحدة أقيمت في المساء، وقسم المدير الفني المران إلى حصتين تركزت الأولى على الجوانب اللياقية من خلال تدريبات متنوعة، فيما تم تخصيص الجزء الثاني من المران للجوانب الفنية حيث طبق بيليتش العديد من الخطط الفنية، قبل أن يختتم المران بمناورة أقيمت على مساحة ثلثي الملعب.

يذكر أن برنامج الفريق الفتحاوي خلال المعسكر يشتمل على تدريبات لياقية وتكتيكية، تتخللها ثلاث مباريات ودية في النمسا، ويأتي هذه المعسكر ضمن خطة إعداد النموذجي للموسم الجديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>