احدث الأخبار

 ذوي الإعاقة بالأحساء يحصل على الميدالية الذهبية في بطولة “الباراكاراتيه” نيابة عن نائب أمير الشرقية.. وكيل المنطقة يفتتح بطولة كرة المرمى الأمير سعود بن طلال يستقبل مديرة مؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء  الأسر الكافلة بالأحساء تحتفل باليوم العالمي للموارد البشرية 2024 بالأسماء.. 24 لاعبًا في قائمة شباب أخضر اليد استعدادًا للبطولة الآسيوية 2024م باستقبال رسمي وحافل.. أبطال المملكة المشاركون في “آيسف 2024” يصلون أرض الوطن ماذا تعرف عن المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟.. لها استخدامات متعددة صور وفيديو لتحطم طائرة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته.. ولحظة العثور عليها 1.8% معدل انتشار الإعاقة من إجمالي السكان في المملكة بعد مشاركتها في يوم المرأة الكويتية.. رئيس “مهندسات سعوديات” تشيد بدور هيئة المهندسين السعودية خلال أسبوع.. أمانة الشرقية تنفذ 3000 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية ختام برنامج شهادة تقييم الطلاب بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

“هيئة النقل” تطلق منافسات”تحدي النقل” بجوائز 500 ألف ريال

التعليقات: 0
“هيئة النقل” تطلق منافسات”تحدي النقل” بجوائز 500 ألف ريال
https://wahhnews.com/?p=3029
“هيئة النقل” تطلق منافسات”تحدي النقل” بجوائز 500 ألف ريال
متابعات

أعلنت الهيئة العامة للنقل، إطلاق منافسات “تحدي النقل”، أحد أهم الأحداث النوعية والداعمة للابتكار والتطوير وإيجاد حلول لأكبر التحديات المعاصرة التي تواجه قطاع النقل في المملكة.

وأشارت الهيئة إلى أن التسجيل في التحدي سيكون من اليوم 17 نوفمبر وحتى 4 من ديسمبر من العام الجاري، فيما ستنطلق الفعاليات يوم 22 ديسمبر المقبل ولمدة 3 أيام كاملة.

وأفادت بأنه سيتم ترشيح 3 فرق من قبل لجنة التحكيم للفوز بالمراكز الثلاثة الأولى، وبجوائز يصل مجموعها إلى 500 ألف ريال سعودي، شاملةً مختلف أنواع الدعم والتبني والتطوير.

وأبانت أن المشاركين سيُقيمون في المقرّ المخصص للحدث بالرياض، بهدف تسخير كامل الوقت والجهد للمشاركين لتطوير مشاريعهم وبنائها بالتعاون مع أفراد فريقهم، وسيقودهم ويوجّههم مرشدون ذوو خبرة، تعيّنهم الهيئة.