فارس آل مدن يتأهل إلى دور الـ 16 في بطولة العالم للسنوكر

التعليقات: 0
فارس آل مدن يتأهل إلى دور الـ 16 في بطولة العالم للسنوكر
https://wahhnews.com/?p=30130
فارس آل مدن يتأهل إلى دور الـ 16 في بطولة العالم للسنوكر
الواحة نيوز

تأهل لاعب المنتخب السعودي للسنوكر فارس آل مدن إلى دور الـ 16 بمنافسات تحت 21 عاماً في بطولة العالم للسنوكر للناشئين التي تجرى منافساتها في الرياض بمشاركة 15 منتخباً.
وجاء تأهل آل مدن بعد تصدر المجموعه B بعد فوزه في جميع المباريات، واختياره ضمن 4 لاعبين حققوا أفضل النتائج في دوري المجموعات وتأهلهم مباشرة إلى دور الـ 16.
كما تأهل اليوم اللاعبان السعوديان أيمن العمري وعمر الصيني إلى دور الـ 24 بعد أن جاء أيمن العمري في المركز الثاني في المجموع D بعد تحقيق فوزين وخسارة واحدة، فيما جاء اللاعب عمر الصيني في المركز الثاني في المجموعة E بعد تحقيق انتصارين وخسارة واحدة.
وتقام مواجهات دور الـ 24 غداً، حيث يتأهل 12 لاعباً إلى دور الـ 16 بجانب اللاعبين الأربعة المتأهلين مباشرة إلى هذه الدور وتقام مواجهات هذا الدور يوم السبت المقبل.
وعلى صعيد منافسات الناشئات تحت 21 عاماً تختتم غداً مباريات دور المجموعات ويتحدد خلالها المتأهلات إلى دور الثمانية حيث يتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني من المجموعات الأربع إلى دور الثمانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>