احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تدشّن أسبوع البيئة 2024.. تحت شعار “تعرف بيئتك” بالصور.. “تعليم الأحساء” يطلق حملة التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام القادم 1446هـ خلال العام 2023.. تطبيق “نسك” يتصدر الأكثر تحميلًا بين قطاع السفر في المملكة منها المنطقة الشرقية.. إدارة المجاهدين توجه 4 ضربات قوية ضد تجار السموم إلزام منسوبي الجهات الحكومية بارتداء الزي الوطني داخل عملهم الفتح والسلام إلى ممتاز شباب اليد افتتاح مطار الأحساء… نقلة نوعية في الرحلات الجوية والاستثمار الاقتصادي نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس الجمعية التعاونية لموظفي السكة الحديدية بالدمام أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبته الجديدة (لواء) للرجال والنساء.. وزارة الدفاع تعلن بدء استقبال طلبات الراغبين في التقدم على الوظائف العسكرية اليوم عبر منصة أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة أطلق النار على آخر.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في المنطقة الشرقية

عائلة “آل غزال” تحتفل بعيد الأضحى في الأحساء

التعليقات: 0
عائلة “آل غزال” تحتفل بعيد الأضحى في الأحساء
https://wahhnews.com/?p=29253
عائلة “آل غزال” تحتفل بعيد الأضحى في الأحساء
الواحة نيوز

احتفلت عائلة “آل غزال” بعد ظهر أمسِ الأحد، بعيد الأضحى المبارك، وذلك في مجلس العائلة بحي التعاون في وَسَط مدينة الهفوف التابعة للأحساء، وذلك بحضور وجهاء وأعيان وكبار العائلة، وَسْط أجواء من المحبة والبهجة بين الجميع، وذلك تعزيزًا لمبادئ الترابط والتقارب بين أفراد العائلة.

200 متفوق ومتفوقة

شهدت الاحتفالية، توافد أفراد العائلة من داخل وخارج الأحساء، لتبادل التهاني والتبريكات بالعيد المبارك، وتبادل أطراف الأحاديث، ومناقشة المناسبات والفعاليات والأنشطة المتنوعة، المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة، التي من بينها: تكريم أكثر من 200 طالب وطالبة “متفوقًا ومتفوقةً، من أبناء العائلة، بينهم طلاب وطالبات حققوا مبتكرات ومنجزات ومشاريع علمية متطورة، وفازوا بأوسمة وجوائز ومراكز علمية متقدمة، وكذلك بينهم ممن حققوا درجات عالية في الاختبارات المركزية والمنافسات الإقليمية.

التعاضد والتكاتف

تناول الجميع حلويات العيد، ووجبة الغداء المعدة بهذه المناسبة، والتقاط الصور الفوتوغرافية، الفردية والجماعية، والمقاطع الفيديوية، وتوزيع العيديات “النقدية” على صغار أفراد العائلة.
بدورهم، ثمن كبار العائلة، التعاون والترابط بين أفراد العائلة، معبرين عن سعادتهم الغامرة بهذه الاحتفالية، مع تأكيدهم على أهمية واستمرارية، ودعم الاحتفاء بهذه المناسبات السعيدة التي حث عليها ديننا الحنيف، والتعاضد والتكاتف بين كافة أفراد العائلة صغارًا وكبارًا، والتأكيد على صلة الرحم، متمنين الازدهار والتقدم للعائلة وكافة أفرادها، وأكدوا على طلاب وطالبات العائلة على الاجتهاد في الدراسة وبذل المزيد من الجهد لتحقيق أعلى الدرجات الدراسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>