احدث الأخبار

ما هي شروط تغيير المهنة في بطاقة الهوية؟.. الأحوال المدنية توضح جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة “بيئة الأحساء” تدشّن أسبوع البيئة 2024.. تحت شعار “تعرف بيئتك” بالصور.. “تعليم الأحساء” يطلق حملة التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام القادم 1446هـ خلال العام 2023.. تطبيق “نسك” يتصدر الأكثر تحميلًا بين قطاع السفر في المملكة منها المنطقة الشرقية.. إدارة المجاهدين توجه 4 ضربات قوية ضد تجار السموم إلزام منسوبي الجهات الحكومية بارتداء الزي الوطني داخل عملهم الفتح والسلام إلى ممتاز شباب اليد افتتاح مطار الأحساء… نقلة نوعية في الرحلات الجوية والاستثمار الاقتصادي نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس الجمعية التعاونية لموظفي السكة الحديدية بالدمام أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبته الجديدة (لواء) للرجال والنساء.. وزارة الدفاع تعلن بدء استقبال طلبات الراغبين في التقدم على الوظائف العسكرية

جريًا على العُرف.. أسر الهفوف تعايد أسر المبرز ثالث عيد الأضحى “صور”

التعليقات: 4
جريًا على العُرف.. أسر الهفوف تعايد أسر المبرز ثالث عيد الأضحى “صور”
https://wahhnews.com/?p=28947
جريًا على العُرف.. أسر الهفوف تعايد أسر المبرز ثالث عيد الأضحى “صور”
خالد الدوسري

جريًا على العُرف المجتمعي استقبلت مجالس أسر المبرز بمحافظة الأحساء صباح اليوم الجمعة مجالس أسر الهفوف للتهنئة بعيد الأضحى المبارك بعد أن أقرت المجالس عرفًا مجتمعيا يتعلق بتبادل الزيارات بين أهالي المدينتين لتبادل التهنئة بعيدي الفطر والأضحى.

وكان الاتفاق بين المجالس الأسرية على أن يقوم أهالي مدينة المبرز بزيارة أهالي مدينة الهفوف ثالث أيام عيد الفطر المبارك من كل عام، ويقوم أهالي مدينة الهفوف برد الزيارة لأهالي المبرز في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك للتهنئة بالعيد.

وتعتبر هذه العادة من العادات الحميدة التي لم تنقطع لبث روح المحبة بين الأهالي وسجلت المجالس حضورا متميز للمهنئين بالعيد.

مجلس أسرة الجبر

مجلس الأستاذ خالد البراك

مجلس الدكتور عبدالله المغلوث

مجلس أسرة الموسى

مجلس أسرة المخايطة

مجلس أسرة المغلوث

مجلس أسرة أبناء الشيخ حسن العفالق رحمه الله

مجلس أسرة العبد القادر

مجلس أسرة الصويغ

مجلس الشيخ عبدالعزيز بن سليمان العفالق

مجلس رجل الأعمال م. خالد الصالح

مجلس أسرة النفجان

مجلس أسرة المطوع

مجلس أسرة السعدون

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    كلمة حق

    هذه عادة قديمة و سلم متبع و هذه حتى قبل اختراع السيارات و السياكل ، و فيها تواصل بين العوائل المختلفة و الحضور من جميع العوائل .

    فلا تفتي من رأسك يا تعليق رقم ١

  2. ٣
    زائر

    عادة جديدة دخيله بدأت بعد جايحة كارونا

  3. ٢
    زائر

    كلهم تجار واذا اجتمعوا علي بزنس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>