تقديرًا لإنجازاتها.. العيسى يكرم إدارة الشؤون القانونية 

1 تعليق
تقديرًا لإنجازاتها.. العيسى يكرم إدارة الشؤون القانونية 
https://wahhnews.com/?p=28347
تقديرًا لإنجازاتها.. العيسى يكرم إدارة الشؤون القانونية 
محمد الحجي - تصوير :محمد الحجي وبندر المشعان 

برعاية سعادة مدير عام تعليم الأحساء الأستاذ.حمد العيسى، أقيم مساء يوم أمس حفل تكريم جميع منسوبي إدارة الشؤون القانونية وذلك نظير ما تم تقديمه من إنجازات وتميزهم في سرعة إنهاء المهام كلً بدوره طيلة العام 1444 .

وفي بداية الحفل قدمت مديرة الشؤون القانونية أستاذة ابتسام الشعيبي شكرها لسعادة المدير العام على تشريفه الحضور ورعايته الحفل ودعمه المتواصل مع الجميع ورحبت بحضور مساعدي مدير التعليم للشؤون المساندة الأستاذ. زيدان الشمري وحضور المدير الأقليمي لشركة تطوير بالمنطقة الشرقية المهندس: سعود الشيخ وفريق عمله وبدورها أشادت بأداء جميع منسوبي الإدارة القانونية لتميزهم في إنجاز المهام كلٍ بدوره.

ولما شهد الميدان من تقديم البرامج و ورش التدريب والزيارات الميدانية و جودة المخرجات في المرافعات الدراسات القانونية ولجان التحقيق وكل ذلك كان ممزوجاً بالعمل بروح الفريق.

كما دعمت الإدارة منسوبيها و ساهمت في تطوير الذات واكتساب المعلومات وختمت الشعيبي الشكر لمنسوبي الإدارة بقولها ’’فريقي الرائع بكم يكون النجاح ومعكم يكون للعطاء متعة وللتميز معنى , فشكراً لكم’’ .

وبدوره أشاد راعي الحفل على حسن التنظيم مقدماً شكره للأستاذة .ابتسام الشعيبي على جهودها وما تم تقديمه من إنجازات ساهمت في بناء فريق عمل متجانس مستمتعين بأداء العمل حيث استطاعت أن تفجر طاقات الإبداع لدى كل فرد ظهر أثره على جودة العمل وحسن الأداء .

بعدها كرم سعادته المشرف التربوي حذيفة المري لحصوله على درجة الدبلوم العالي في تدريس القانون بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى و تكريم الباحث القانوني. عبدالله العرفج لحصوله على درجة الماجستير في القانون الخاص بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى والأستاذة. مريم المسلم لحصولها على التميز في دبلوم مع مرتبة الشرف من جامعة الملك فيصل.

ثم تكريم جميع منسوبي الإدارة ؛ وتم الختام بمبادرة تم فيها تقديم درع لمديرة الإدارة شارك فيها جميع منسوبي الإدارة قام بتقديمه المساعد للشؤون القانونية الأستاذ.محمد السبيعي بأسم جميع الموظفين ,بقوله: اتقدم بالشكر للأستاذة ابتسام الشعيبي على دعمها وتحفيزها الذي كان دوماً دافعاً للجميع للإنتاجية والأبداع

.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    أدارة رائعة وأشخاص رائعين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>