محافظ الأحساء يسلم عددا من الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي

التعليقات: 2
محافظ الأحساء يسلم عددا من الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي
https://wahhnews.com/?p=27659
محافظ الأحساء يسلم عددا من الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي
خالد الدوسري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم الخميس، معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبد الله البدير بحضور سعادة أمين الأحساء المهندس عصام الملا، وعددًا من قيادات الوزارة.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بما يخدم القطاعين البلدي والإسكاني بالأحساء، كما استعرض أهم المشاريع والإنجازات التي تحققت في المحافظة.

ورعى سموّه حفل تسليم وحدات الإسكان التنموي بمحافظة الأحساء وذلك بمقر المحافظة، كما سلّم سموّه عددًا من الأسر شديدة الحاجة والمستفيدة من الضمان الاجتماعي مفاتيح مساكنهم الجديدة في المحافظة لينعموا بالاستقرار فيها.

ونوّه سموّه بالدعم السخي الذي تقدمه القيادة الحكيمة – حفظها الله – لدعم برامج الإسكان، وتوفير السكن الملائم للمواطنين، مشيرًا سموّه لجهود وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، مباركًا سموّه للمستفيدين حصولهم على هذه المساكن.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    سلام عليكم وكل عام ونتم بخير انا مواطن من ذوي اشد الحاجه للسكن من الضمان الاجتماعي ولاشفنا ولااتصال مافيه احق مني انا لابلعمر ولابلعايله ولا بلاستحقاق الله يجزاكم خير افزعولنا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>