احدث الأخبار

جمعية أدباء بالأحساء تفتح باب المشاركة في برنامج أدبي نوعي برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يكرّم 24 منشأة تعليمية خاصة متميزة لعام 2026 شريك إعلامي.. تفاؤل تدشن حافلة لنقل مرضى السرطان إلى مراكز العلاج بدعم من أسرة آل ملحم شراكة تنموية مرتقبة بين أمانة الأحساء و”مدن” لتعزيز الاستثمار والخدمات فريق طبي بالخبر يجري جراحة معقدة تنقذ رضيعًا من الحول وارتخاء الجفن د. معصومة العبدالرضا تكتب: أشدُّ الناس عَوَزًا.. حين يصبح الاحتياج امتحانًا للقلوب أمير الشرقية يرعى تخريج أول دفعة دبلومات للتأهيل والتدخل المبكر.. ويدشّن فرع شمعة التوحد جامعة الملك فيصل تتصدر خليجيًا.. وتحقق المركز الـ35 عالميًا في تصنيف تأثير الاستدامة محافظ الأحساء يكرّم أبناء جمعية بصمات المتوّجين في آيتكس 2026 محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار  محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري

أمير الشرقية يستقبل الطلاب والطالبات الفائزين في معرض”إنتل آيسف” الدولي

التعليقات: 0
أمير الشرقية يستقبل الطلاب والطالبات الفائزين في معرض”إنتل آيسف” الدولي
https://wahhnews.com/?p=27092
أمير الشرقية يستقبل الطلاب والطالبات الفائزين في معرض”إنتل آيسف” الدولي
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء طلاب وطالبات تعليم المنطقة الفائزين في المعرض الدولي “إنتل آيسف” للعلوم والهندسة الذي أقيم مؤخراً بالولايات المتحدة الأمريكية 2023، بحضور مدير عام تعليم المنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي.

وأشاد سمو أمير المنطقة الشرقية بحرص القيادة –ايدها الله- على التعليم ومخرجاته وتقدم كل ما من شأنه تطوير منظومة التعليم وصقل مواهب الطلاب والطالبات وتشجيعهم على المعرفة والابتكار. وقال سموه “هذا الإنجاز الوطني المستحق يضاف لمجموعة المنجزات الوطنية المتتالية التي حققها أبناء وبنات الوطن في مسابقات العلوم والابتكار وهذا دليل بأن رؤية القيادة في الاستثمار في شباب وشابات الوطن رؤيةً حكيمة تحققت بها هذه النجاحات المتتالية ولله الحمد”.
وقدم العتيبي هذا الإنجاز المتميز الذي حققه طلاب وطالبات تعليم المنطقة الموهوبين والموهوبات الحاصلين على جوائز كبرى وخاصة خلال مشاركتهم مؤخراً في المعرض الدولي “إنتل آيسف” للعلوم والهندسة بالولايات المتحدة الأمريكية 2023، لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز “حفظهما الله” واللذان لا يدخران جهداً في دعم تعليم المنطقة وتحفيزهم لأبنائهم الطلاب والطالبات وحثهم على التميز والتفوق.

وقال الدكتور العتيبي ” الموهوبين في كل مجتمع يعتبرون الثروة الوطنية والطاقة الدافعة نحو الحضارة، وخير شاهد على ذلك ما تحظى به برامج الموهوبين والموهوبات على مستوى المملكة من اهتمام متقطع النظير من قبل قيادتنا الرشيدة “وفقها الله”.

وأضاف “من هذا المنطلق تأتي اهتمام وزارة التعليم بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع لاستكشاف موهبة أبناءها الطلبة من خلال إعداد البرامج والكوادر المهنية الكفيلة باستخراج هذا الكنز المكنون وإطلاق إبداعاتهم من فوق قاعدة صلبة”.

ورفع العتيبي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه لطلاب وطالبات المنطقة.
والطلاب والطالبات الفائزين هم : محمد أحمد العرفج، بندر محمود البراهيم ،لين أحمد الملحم، ديما محمد مروحي ، لطيفة هشام الغنام، زهراء أحمد ال شبر، ليان بندر المالكي، تهاني عادل احمد ،وسام فهد القرشي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>