احدث الأخبار

الأخضر تحت 23 يواجه أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا خلال استقباله نائب مجلس الأمناء.. نائب أمير الشرقية يثني على جهود جمعية ⁧‫قبس فرع مركز الملك عبدالعزيز بالشرقية للتواصل الحضاري يكرم “بر الفيصلية” إلزام السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد في 69 برنامجًا.. جامعة الملك فيصل تفتح بوابة القبول الإلكترونية للدراسات العليا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) كيف كانت ردود الفعل على حضور مصاب بالسرطان لحفل تخرجه؟.. وإشادة واسعة بموقف أمير الشرقية 87% من المبادرات مكتملة.. “رؤية السعودية 2030” تتجاوز مستهدفاتها وتمضي قدمًا إلى الأمام دراسة صادمة.. تناوُل البطيخ بكميات كبيرة يعرض للموت في هذه الحالات منها الملاريا.. علماء يحذرون: نصف سكان العالم مُعَرضون لأمراض ينقلها البعوض.. ما السبب؟ تدعو إلى دعمها.. “التعاون الإسلامي” ترحّب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن الأونروا انخفاض أسعار الذهب اليوم الخميس في المعاملات الفورية

معسكر داخلي يجهز شباب أخضر اليد لبطولة العالم

التعليقات: 0
معسكر داخلي يجهز شباب أخضر اليد لبطولة العالم
https://wahhnews.com/?p=27035
معسكر داخلي يجهز شباب أخضر اليد لبطولة العالم
جاسم البراهيم

يدخل المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب معسكرًا داخليًا في المنطقية الشرقية خلال الفترة من 10-17 يونيو الجاري، ضمن المرحلة الأخيرة من الاستعداد للمشاركة في بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 يونيو حتى 02 يوليو 2023م، في ألمانيا واليونان.

وسيلعب شباب أخضر اليد البطولة ضمن منتخبات المجموعة (H) التي ستقام مبارياتها في دولة اليونان، وتضم بجواره المستضيف “منتخب اليونان” ومنتخبا مصر وكوبا.
ويقود الدفة الفنية للأخضر الشاب المدرب الإسباني خوان جافير كاباناس، ويساعده الوطني جعفر أبو الرحي، والمعد البدني توماز أوسكفيرك، ومدرب الحراس أندريه تيكسيرا، وأخصائي العلاج الطبيعي عبدالله المهدي، ومدير المنتخب ياسر شاخور، والإداري حسين آل جمال.

وتضم القائمة عشرون لاعباً وهم: جهاد أبو علوة، حسين الصفواني، حسين فريج، أحمد آل سعيد، أحمد العبيدي، أيمن آل غزوي، حسين الدواغ، سجاد عبدالرزاق، ميثم أبو سرير، قاسم آل تركي، جواد آل عباس، مرتجى الخضراوي، عبدالله اليوسف، مهدي آل عباس، مهدي الأحمد، محمد آل إبراهيم، علي آل محسن، أحمد العبدالله، سجاد آل فردان، عطية الحربي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>