احدث الأخبار

13298 خريجًا وخريجة.. أمير الشرقية يرعى حفل تخرج الدفعة الـ 45 من خريجي جامعة الملك فيصل الديوان الملكي: غادر الملك سلمان المستشفى التخصصي بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية استقطاب مزيد من الناقلات.. أبرز تحديات مطار الأحساء الدولي أمانة الشرقية تنفذ عددًا من المشاريع لتحسين المشهد الحضري بالخفجي أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح مستشفى التأهيل التابع لمجموعة الموسى الصحية أمير الشرقية: دعم القيادة كان له أكبر الأثر في اكتمال تطوير مطار الأحساء الدولي ‏الديوان الملكي: دخول الملك سلمان لمستشفى التخصصي في جدة لفحوصات روتينية بضع ساعات عبر أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة طرق التخلص من مرحلة ما قبل السكري.. المجلس الصحي يوضح توقعات بهطول الأمطار على بعض المناطق من نهاية الأسبوع وصولاً للمقبل تؤثر في الأمعاء.. أسباب متلازمة “القولون العصبي” وآلية تشخيصها قدم الآن.. وظائف شاغرة بمجموعة البحري لحملة الدبلوم فأعلى

محافظ الأحساء يزور المؤسسة العامة للري ويطلع على خططها المستقبلية

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يزور المؤسسة العامة للري ويطلع على خططها المستقبلية
https://wahhnews.com/?p=27028
محافظ الأحساء يزور المؤسسة العامة للري ويطلع على خططها المستقبلية
خالد الدوسري

زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، صباح اليوم ” الثلاثاء ” مقر المؤسسة العامة للري، حيث كان في استقبال سموّه سعادة رئيس المؤسسة الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك وعدد من قياداتها من مختلف القطاعات بالمؤسسة.

وقد اطّلع سموّه خلال الزيارة على عرض مصور لاستراتيجية المؤسسة ونشاطها والمشاريع المقامة بالمحافظة، وعلى أعمال فرع المؤسسة بالأحساء ، ثم تفضل سموّه بزيارة ميدانية لمزرعة (ليمونة) الإرشادية التابعة للمؤسسة وذلك للاطلاع على الجهود المبذولة في تشجيع المزارعين للتوسع في زراعة الليمون حيث تم تقديم عرض عن مشروع التشجير بشتلات الليمون وأنواعه المختلفة التي تمت زراعتها، كما شارك سموّه بغرس شتلات الليمون للحث على التشجير وزيادة الغطاء النباتي.

كما قام سموّه بعد ذلك بجولة لقطاع رقم (3) الخاص بنقل وتوزيع المياه، يرافقه سعادة رئيس المؤسسة وعددٌ من المسؤولين، مستمعًا سموّه خلال جولته لشرح مفصل عن مهام القطاع وآلية توزيع ونقل المياه إلى المزارع، وأشاد سموّه بجهود القائمين على هذا العمل مثمنًا دور المؤسسة في قطاع الري بمحافظة الأحساء، وأكمل سموّه جولته بزيارته لمختبر جودة المياه، ومبنى إدارة تقنية المعلومات بالمؤسسة واستمع سموّه لشرح مفصل من قبل المسؤولين فيها عن الأعمال والمشاريع المساندة لأنشطة الري بالمحافظة.

وفي ختام الزيارة قدم سعادة رئيس المؤسسة شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على اهتمامه المستمر ودعمه الذي يعد حافزًا كبيرًا للمؤسسة ومنسوبيها لتحقيق مستهدفات مشاريعها بمحافظة الأحساء وبقية فروعها على مستوى المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>