احدث الأخبار

عبر منصة “أبشر – توظيف”.. فتح باب التسجيل في الأمن العام على رتبة جندي “للكادر النسائي”

التعليقات: 0
عبر منصة “أبشر – توظيف”.. فتح باب التسجيل في الأمن العام على رتبة جندي “للكادر النسائي”
https://wahhnews.com/?p=26845
عبر منصة “أبشر – توظيف”.. فتح باب التسجيل في الأمن العام على رتبة جندي “للكادر النسائي”
محمود عبد العظيم

تعلن الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول للمديرية العامة للأمن العام على رتبة (جندي) للكادر النسائي.

وكشفت  الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن أن القبول يكون خلال الفترة من يوم السبت الموافق /1444/11/14 هـ حتى يوم الخميس الموافق /1444/11/19 هـ، وذلك عبر

منصة أبشر – توظيف )

وجاءت الشروط، أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها وتكون سعودية الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأت مع والدها أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة، وغير محكوم عليها بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة .

واشترطت أن تكون لدى المتقدمة هوية وطنية مستقلة سـارية الصلاحية وأن لا تكون سبق لها التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماتها من المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظفة في جهة حكومية، أيضاً لا تكون متزوجة من غير سعودي وتجتاز كافة إجراءات واختبارات القبول .

ولفتت لجنة القبول المركزي بالداخلية إلى أن الشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم مع التصديق عليها، كما يجب على المتقدمة الدخول على منصة “مؤهل” بوزارة التعليم وتحديث بيانات المؤهل العلمي عبر الرابط : https://jameah.moe.gov.sa .

ويمكن التقديم من خلال الرابط التالي: https://jobs.sa

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>