لخدمة المجتمع.. اتفاقية تعاون بين “فتاة الأحساء” و”التعاونية إصرار”

التعليقات: 0
لخدمة المجتمع.. اتفاقية تعاون بين “فتاة الأحساء” و”التعاونية إصرار”
https://wahhnews.com/?p=26472
لخدمة المجتمع.. اتفاقية تعاون بين “فتاة الأحساء” و”التعاونية إصرار”
صالح المري

وقعت جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية اتفاقية تعاون مع الجمعية التعاونية إصرار للأســـــر المنتجة بهدف التعاون والتكامل في خدمة المجتمع والنهوض بخدمة أفراده في شتى المجالات وتنفيذ مبادرات مشتركة والتي تعنى بتوعية المجتمع بكافة المجالات كذلك إلى التعاون فيما بينهما في تبادل المعلومات والعمل على بناء الشراكة يستفيد بموجبها الطرفان في تنفيذ الفعاليات والمبادرات في ضوء الإمكانيات الممكنة.

ومثلت جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية في توقيع الاتفاقية رئيس مجلس إدارتها الأستاذة لطيفة العفالق بينما مثّل جمعية إصرار رئيس مجلس ادارتها الأستاذة فادية الراشد

حيث ذكرت الأستاذة لطيفة العفالق أن مثل هذه الاتفاقيات مع جهات تخصصية تنتج جودة عالية وتصنع برامج تحقق الاستدامة للأسر المنتجة.

كما ذكرت فادية الراشد في كلمة لها قائلة:

“نطمح من خلال هذه الاتفاقية الى تمكين وتدريب وتأهيل وتطوير الأسر المنتجة وتشجيعها على العمل بإحترافية وفرضها في سوق العمل ورفع مستوى الجودة وتسويق منتجاتها”

وأضافت: “كما نتطلع للمزيد من التقدم لجميع الجمعيات التي شاركتنا وارجو أن تكون جمعية إصرار التعاونية دائماً محط إهتمام المجتمع وتفهم المجتمع وتأييده”.

يشار إلى أنّ هذه الاتفاقيات تأتي في إطار سعي جمعية فتاة الأحساء في تحقيق هدف إثراء الشراكات المجتمعية في المجالات المختلفة، عن طريق عقد اتفاقيات مع مؤسسات القطاع الثالث في مجال خدمة المجتمع وبرامج المسؤولية المجتمعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>