احدث الأخبار

خليفة بن سالم الحامد في ذمة الله اليوم بدوري روشن.. الهلال يسعى لاستعادة الثقة أمام الفتح وقمة الاتحاد والشباب 5 منافذ برية مستعدة.. “الشؤون الإسلامية بالشرقية” تكمل جهازيتها لاستقبال الحجاج رسميًا.. المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع غرفة الأحساء تناقش دور المواصفات القياسية في تعزيز سلامة المنتجات بالصور.. وفد من شركة أرامكو يطلع على الخدمات والتقنيات بمركز العمليات الأمنية (911) بالشرقية بفعالياته التوعوية المتنوعة.. جناح “الشباب” يجذب زوار معرض برنامج “آمن” بالمنطقة الشرقية الأخضر تحت 23 يواجه أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا خلال استقباله نائب مجلس الأمناء.. نائب أمير الشرقية يثني على جهود جمعية ⁧‫قبس فرع مركز الملك عبدالعزيز بالشرقية للتواصل الحضاري يكرم “بر الفيصلية” إلزام السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد في 69 برنامجًا.. جامعة الملك فيصل تفتح بوابة القبول الإلكترونية للدراسات العليا

العدالة يخطط لنقاط الباطن وحافلات لنقل الجماهير

التعليقات: 0
العدالة يخطط لنقاط الباطن وحافلات لنقل الجماهير
https://wahhnews.com/?p=26265
العدالة يخطط لنقاط الباطن وحافلات لنقل الجماهير
جاسم البراهيم

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة مساء اليوم الخميس تدريباته بملعبه استعدادًا للقاء الباطن السبت المقبل ضمن الجولة التاسعة والعشرين لدوري روشن، على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن.

وعمد المدير الفني السلوفاكي مارتن سفيلا على أداء تدريبات متنوعة بين لياقية وتكتيكية، حيث أنطلق المران بالجري حول الملعب، بعدها قسم سفيلا اللاعبين إلى مجموعات وطبق تدريبات تكتيكية متنوعة، كما أجرى تدريبات متنوعة في الجانبين الدفاعي والهجومي، و شهدت التدريبات حماساً كبيراً بين اللاعبين، الذين أبدوا رغبة كبيرة في تخطي الباطن.

التدريبات شهدت متابعة إدارية كبيرة بتواجد رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبدالعزيز المضحي ونائبه الأستاذ عبدالله العبدالله والرئيس التنفيذي الأستاذ حسين السبيعي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي وجمهور كبير حضر التدريبات لرفع معنويات اللاعبين.
حافلات لجماهير العدالة والإدارة تكرم مشجع عدلاوي

من جانب آخر قررت إدارة نادي العدالة برئاسة المهندس عبدالعزيز المضحي تسيير حافلات جماهيرية إلى مدينة حفر الباطن في المواجهة المرتقبة وتقرر أن يرتدي الجمهور الزي الأحمر الموحد.
من جهة أخرى، كرمت إدارة نادي العدالة أحد مشجعي النادي تقديراً لجهوده مع الفريق في لقاء الفريق الأخير أمام الهلال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>