احدث الأخبار

حساب المواطن يؤكد على ضرورة توفر المستندات لإثبات استقلالية المستفيد بطريقة مميزة.. منصة “إكس” تحتفل بيوم التأسيس “الجوازات” تطلق ختمًا خاصًا بمناسبة ذكرى يوم التأسيس خادم الحرمين الشريفين في يوم التأسيس: نحتفي بمسيرة الاستقرار لأكثر من 300 عام تحت شعار “يوم بدينا”.. حزمة فعاليات وبرامج تاريخية احتفاء بيوم التأسيس في الأحساء للمرة الأولى.. المنتخب السعودي للدراجات البارالمبية يحقق ذهبية آسيا وفاة صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالمحسن بن عبدالله بن جلوي آل سعود وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود بين أجواء التأسيس وبـ 2500 تذكرة مجانية.. الفتح يختتم تحضيراته لمواجهة “ضمك” غدًا بالأحساء الشباب البحريني بطلًا للسوبر السعودي البحريني.. والخليج بطلًا للسوبر السعودي الإمارتي لكرة اليد بخيمة استقبال ومنطقة للأطفال.. فعاليات متنوعة في احتفالات يوم التأسيس بالدمام وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس

الخليج ومضر في مباراة نارية والأهلي يواجه النور

التعليقات: 0
الخليج ومضر في مباراة نارية والأهلي يواجه النور
https://wahhnews.com/?p=26159
الخليج ومضر في مباراة نارية والأهلي يواجه النور
جاسم البراهيم

تقام يوم غداً الخميس مباريات الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد بنسخته الخامسة والأربعون للموسم الرياضي 2022-2023م، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

وسيجمع اللقاء الأول فريقا الخليج ومضر وجهاً لوجه، عند تمام الساعة الخامسة مساءً، في قمة مرتقبة من المتوقع أن تحظى بحضور جماهيري يملى جنبات الصالة، إذ يتطلع الخليج للوصول إلى النهائي والحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي، بعدما تأهل لهذا الدور بعد تجاوزه فريق القارة، وكذلك الحال لفريق مضر الذي يسعى للوصول إلى النهائي والمنافسة على تحقيق أول بطولاته هذا الموسم عقب تجاوزه فريق الهدى يوم أمس الثلاثاء.

 

وسيكون اللقاء الأخر عند الساعة 08:00 مساءً، بين فريقا الأهلي والنور، في مباراة يسعى من خلالها الفريقان إلى التأهل للنهائي والمنافسة على أول ألقابهم لهذا الموسم، حيث نجح الأهلي في التأهل لهذا الدور بعد تجاوزه الترجي في الدور التمهيدي، ومن ثم إقصائه الصفا من الدور ربع النهائي، فيما جاء تأهل النور بعد فوزه على الزلفي ربع النهائي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>