احدث الأخبار

جمعية أدباء بالأحساء تفتح باب المشاركة في برنامج أدبي نوعي برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يكرّم 24 منشأة تعليمية خاصة متميزة لعام 2026 شريك إعلامي.. تفاؤل تدشن حافلة لنقل مرضى السرطان إلى مراكز العلاج بدعم من أسرة آل ملحم شراكة تنموية مرتقبة بين أمانة الأحساء و”مدن” لتعزيز الاستثمار والخدمات فريق طبي بالخبر يجري جراحة معقدة تنقذ رضيعًا من الحول وارتخاء الجفن د. معصومة العبدالرضا تكتب: أشدُّ الناس عَوَزًا.. حين يصبح الاحتياج امتحانًا للقلوب أمير الشرقية يرعى تخريج أول دفعة دبلومات للتأهيل والتدخل المبكر.. ويدشّن فرع شمعة التوحد جامعة الملك فيصل تتصدر خليجيًا.. وتحقق المركز الـ35 عالميًا في تصنيف تأثير الاستدامة محافظ الأحساء يكرّم أبناء جمعية بصمات المتوّجين في آيتكس 2026 محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار  محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري

“تعليم الأحساء” يقيم استقبال حافل لأبطال ” آيسف 2023 “

التعليقات: 0
“تعليم الأحساء” يقيم استقبال حافل لأبطال ” آيسف 2023 “
https://wahhnews.com/?p=26036
“تعليم الأحساء” يقيم استقبال حافل لأبطال ” آيسف 2023 “
الواحة نيوز

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء مساء أمس الإثنين 2/11/1444 هـ حفل استقبال بهيج للطلاب والطالبات الأربعة الفائزين بجوائز في معرض ريجينيرون الدولي للعلوم والهندسة “آيسف 2023” الذي أقيم بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 13- 19 مايو الجاري، وذلك خلال عودتهم من مشاركتهم وتشريفهم الوطن في محطة القطار بالهفوف.

وكان في مقدمة مستقبلي الأبطال المدير العام للتعليم حمد بن محمد العيسى، والمساعد التعليمي الدكتور عبدالرحمن بن محمد الفلاح، والمساعدة التعليمية جوهرة القحطاني، ومديرة إدارة الموهوبات خلود السلطان حيث تم استقبالهم بباقات الورود، فيما دوت أصوات زغاريد الأمهات والأقارب والحاضرين ونثرت الورود في طرق الأبطال، فيما رفعت صورهم وسط أصوات الأهازيج الوطنية.

وبهذه المناسبة جدد مدير عام التعليم تهنئته للقيادة – يحفظها الله، ولسمو أمير المنطقة ونائبه ولسمو محافظ الأحساء بما حققه أبناء وبنات الوطن من إنجاز علمي كبير، كما هنأ أولياء الأمور، وأعرب الأستاذ حمد على أمنياته لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات للمضي قدما في تحقيق تطلعات القيادة والوطن وتسجيل اسم المملكة وأسمائهم في لوحة الإبداع على المستوى العالمي عبر الاستمرار في التميز والتألق.

الجدير ذكره بأن طلاب وطالبات الأحساء الفائزين في آيسف 2023 هم: فيصل بن فهد المحيش، على المركز الأول في الكيمياء عن مشروع محفز كهربي قائم على أساس معدني، عضوي لإنتاج الهيدروجين. وحصلت الطالبة فاطمة عبد الله بن عبد الرحمن العرفج، على المركز الثاني في الكيمياء عن مشروع نظام غذائي لحصد المياه في الغلاف الجوي والتحليل الكهربائي. وحصلت الطالبة نور يوسف بن محمد الحماد، على المركز الثالث، في مجال علوم النبات، بمشروع النشاط الحيوي لنشاط الزاكسيون في نمو الأرز وتأثيره على إنبات السترايقا. كما حصلت الطالبة، عبير بن ناصر اليوسف، علم المواد، على المركز الثالث بمشروع هندسة مواد بيروفيسكايت هجينة جديدة منخفضة التكلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>