سباحو الفتح يسيطرون على بطولة الأحساء

التعليقات: 0
سباحو الفتح يسيطرون على بطولة الأحساء
https://wahhnews.com/?p=25799
سباحو الفتح يسيطرون على بطولة الأحساء
جاسم البراهيم

تمكن نادي الفتح للسباحة من تحقيق إنجاز كبير في بطولة منطقة الأحساء للسباحة التي أُقيمت مؤخراً على مسبح مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، بمشاركة 6 أندية من المنطقة.

وحقق الفريق المركز الأول في جميع المراحل العمرية التي شارك فيها، حيث حصد المركز الأول في مرحلة تحت 8 سنوات، ومرحلة 9-10 سنوات، ومرحلة 11-12 سنة، ومرحلة 13-14 سنة، ومرحلة الشباب، ومرحلة العمومي.

وتمكن الفريق أيضا من تحقيق 9 أرقام قياسية جديدة على مستوى المملكة، كما توج بكأس عام البطولة الأول.

وعبر إداري الفريق عن سعادتهم الكبيرة بهذا الإنجاز الذي يعكس جهود اللاعبين والمدربين في تطوير السباحة في المنطقة، ويؤكد مدى قدرة النادي على تحقيق الإنجازات الكبيرة في المستقبل، بعد أن حقق جميع بطولات المملكة والمنطقة هذا الموسم.

ويعد فريق الفتح للسباحة أحد أبرز الأندية الرياضية في المنطقة، ويضم عدداً كبيراً من اللاعبين الموهوبين الذين يتمتعون بمهارات رفيعة في السباحة، ويتميز النادي بالاهتمام الكبير بتطوير مهارات لاعبيه وتوفير البيئة المناسبة لتدريبهم وتطويرهم. ويأمل النادي في مواصلة تحقيق الإنجازات والفوز بالمزيد من البطولات في المستقبل، وتعزيز مكانته كواحد من أفضل الأندية الرياضية في المنطقة والمملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>