“ابتكر فرصتك”.. شعار معسكر التطوع الثاني التابع لجمعية البر بالأحساء

التعليقات: 0
“ابتكر فرصتك”.. شعار معسكر التطوع الثاني التابع لجمعية البر بالأحساء
https://wahhnews.com/?p=25611
“ابتكر فرصتك”.. شعار معسكر التطوع الثاني التابع لجمعية البر بالأحساء
الواحة نيوز

عقد مركز العمل التطوعي التابع لجمعية البر بالأحساء ومدارس الأنجال الأهلية بالشراكة مع إدارة التعليم بالأحساء مساء اليوم الأربعاء المؤتمر الصحفي الخاص بمعسكر التطوع تحت شعار “ابتكر فرصتك”.

ويهدف معسكر التطوع الذي سيقام في نسخته الثانية لعام 2023، بالتعاون مع الجهات المشاركة، إلى خلق بيئة تنافسية شريفة بين المتطوعين، وإلى ابتكار وصنع مبادرات تطوعية نوعية من طلاب المرحلة الثانوية على مستوى الأحساء.
وقالت نوال العفالق مدير إدارة التدريب بمدارس الأنجال الأهلية إن الشراكة الفعالة والنوعية مع مركز العمل التطوعي تأتي لصقل المهارات القيادية وتنمية مهارات القرن الواحد والعشرين وتنمية المهارات الشخصية وصنع مبادرات تطوعية نوعية.

وأوضحت العفالق بأنه تم رصد جوائز خاصة للفائزين بأفضل 5 مبادرات تطوعية تخرج من المعسكر ويمكن تطبيقها على ارض الواقع، ستعلن في اليوم الختامي للمعسكر، والتي سيتم اختيارها عن طريق لجنة تحكيم مختصة ومن ثم تصويت الجمهور المشارك عليها.

واستعرض عزام الربيعه مدير مركز العمل التطوعي التابع لجمعية البر بالأحساء جدول أعمال المعسكر التطوع الثاني تحت شعار “ابتكر فرصتك” في نسخته الثانية والتي ستنطلق في يومها الأول بورشة عمل تقدمها نوال العفالق في كيفية صياغة المبادرة التطوعية، واليوم الثاني لقاء بين الطلاب والجهات المشاركة، واليوم الثالث تم تخصيصه للحفل الختامي.

وأشار الربيعة بأنه هناك مشاركة متميزة في هذه النسخة من جهات القطاع الثالث منهم جمعية فتاة الأحساء، جمعية الأشخاص ذو الإعاقة، جمعية نقاء لمكافحة التدخين، جمعية مكافحة السرطان تفاؤل، جمعية الرياحين لرعاية الأيتام، ومنصة بيئي.
وفي ختام المؤتمر أجاب عزام الربيعه مدير مركز العمل التطوعي بالأحساء على أسئلة الإعلاميين الخاصة بالمعسكر وشدد على أهمية إقامة المعسكر سنويًا لتحقيق مستهدف رؤية السعودية 2030م نحو مليون متطوع، وشكر الربيعة الإعلاميين والجهات المشاركة في تفعيل وإنجاح المعسكر لعامه الثاني على التوالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>