الأحساء ضمن خطط تطوير انتركونتنتال وهوليداي إن

التعليقات: 0
الأحساء ضمن خطط تطوير انتركونتنتال وهوليداي إن
https://wahhnews.com/?p=25604
الأحساء ضمن خطط تطوير انتركونتنتال وهوليداي إن
الواحة نيوز

وقعت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG، وشركة تشييد لتشغيل الفنادق، اتفاقية لافتتاح ما لا يقل عن 12 فندقًا التي سوف تنضم إلى مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال في المملكة وذلك برعاية وزارة السياحة.

ونوه وكيل وزارة السياحة لتمكين الوجهات السياحية محمود عبد الهادي، بالاتفاقية الموقعة، مشيرًا إلى إسهامها في دعم منظومة السياحة في المملكة، وهو ما يُسهم في إثراء تجربة السائح والزائر.

وثمن الرئيس التنفيذي لشركة “تشييد”، فالح معتصم حجاج، توقيع الاتفاقية مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، التي تأتي في توقيت مهم لبناء علاقة مميزة بين الطرفين.

 

وأشاد العضو المنتدب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، هيثم مطر، بالإجراءات التي تقوم بها المملكة لتنويع اقتصاداتها وتحسين عروضها السياحية لمجموعة واسعة من زورها.

 

وبحسب بنود الاتفاقية، فإن فنادق “هوليداي إن إكسبريس” المراد تطويرها ستقع في قلب المدن المُستهدفة؛ لتكون بوابة للتعرف على ثقافة المجتمع، وتشكيل فرص استثنائية للضيف؛ لاستكشاف كرم ضيافة البيئة المحلية

ويصل عدد غرف الفنادق الـ 12 المراد تطويرها إلى 2500 غرفة، وتشمل المدن المُستهدفة كل من: مكة المكرمة، والمدينة المنورة، والرياض، وجدة، والطائف، وأبها، وتبوك، وجازان، والعلا، والباحة، وينبع، وحائل، والأحساء، ونجران.

ووفقًا للخطة التطويرية، من المتوقع تشغيل أول فندق “هوليداي إن إكسبريس” في مدينة جدة بوسط عام 2025 بسعة (300) غرفة، الذي سيكون موقعه في قلب مدينة جدة، ويتميز بإطلالة مٌبهرة على طريق المدينة المنورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>