احدث الأخبار

برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يكرّم 24 منشأة تعليمية خاصة متميزة لعام 2026 شريك إعلامي.. تفاؤل تدشن حافلة لنقل مرضى السرطان إلى مراكز العلاج بدعم من أسرة آل ملحم شراكة تنموية مرتقبة بين أمانة الأحساء و”مدن” لتعزيز الاستثمار والخدمات فريق طبي بالخبر يجري جراحة معقدة تنقذ رضيعًا من الحول وارتخاء الجفن د. معصومة العبدالرضا تكتب: أشدُّ الناس عَوَزًا.. حين يصبح الاحتياج امتحانًا للقلوب أمير الشرقية يرعى تخريج أول دفعة دبلومات للتأهيل والتدخل المبكر.. ويدشّن فرع شمعة التوحد جامعة الملك فيصل تتصدر خليجيًا.. وتحقق المركز الـ35 عالميًا في تصنيف تأثير الاستدامة محافظ الأحساء يكرّم أبناء جمعية بصمات المتوّجين في آيتكس 2026 محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار  محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري عقوبات صارمة تصل إلى 15 مليون ريال.. تعديلات جديدة في نظام الزراعة

ميعاد الجساس تحصل على المركز الثاني في بطولة فردي السيدات لكرة الطاولة لذوي الإعاقة

التعليقات: 0
ميعاد الجساس تحصل على المركز الثاني في بطولة فردي السيدات لكرة الطاولة لذوي الإعاقة
https://wahhnews.com/?p=25203
ميعاد الجساس تحصل على المركز الثاني في بطولة فردي السيدات لكرة الطاولة لذوي الإعاقة
الواحة نيوز

شارك نادي ذوي الإعاقة بمحافظة الأحساء في بطولة فردي السيدات لكرة الطاولة لذوي الإعاقة الحركية والمقامة بالعاصمة الرياض يوم الخميس ٢٠٢٣/٥/١١ م وهذه البطولة باكورة الإتحاد السعودي لكرة الطاولة للسيدات لأندية ذوي الإعاقة، المؤهلة للمشاركة بدورة الألعاب السعودية 2023.

وحققت لاعبة نادي ذوي الإعاقة بالأحساء ميعاد الجساس المركز الثاني ( فئة الوقوف ) على الميدالية الفضية وقد تأهلت للمشاركة في دورة الألعاب السعودية 2023.

ويعد هذا الإنجاز بعد بمتابعة جادة من المدربة هيام الموسىى وبتوجيه مستمر من المدير الفني بالنادي الأستاذ خالد بن عمر العكاس.

وقد حضر هذه البطولة مع الطاقم عضو مجلس الإدارة الأستاذ جاسم بن محمد المال والمدير الفني الأستاذ خالد العكاس والمدربة هيام الموسى والأخصائية الطبية الأستاذة ليلى الضامن.

وتم تتويج اللاعبة بالميدالية الفضية من قِبل نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الأستاذة سامية الفواز والمدير التنفيذي للإتحاد السعودي لكرة الطاولة الأستاذة هتون السدحان.

وقدّم رئيس مجلس إدارة نادي ذوي الإعاقة بالأحساء خالد بن عبدالوهاب القرينيس شكره لرئيس الإتحاد السعودي لكرة الطاولة الدكتور عبدالله هاشم البار على نجاح هذه البطولة ويأتي هذا النجاح بفضل من الله ثم بدعم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة لأندية ذوي الإعاقة بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>