4 عدائين سعوديين يشاركون في بطولة الألعاب العالمية الصيفية بألمانيا

التعليقات: 0
4 عدائين سعوديين يشاركون في بطولة الألعاب العالمية الصيفية بألمانيا
https://wahhnews.com/?p=24906
4 عدائين سعوديين يشاركون في بطولة الألعاب العالمية الصيفية بألمانيا
متابعات

يشارك 4 عدائين سعوديين في الألعاب العالمية الصيفية الـ15 التي تستضيفها العاصمة الألمانية برلين في الفترة من 17 وحتى 23 يونيو 2023، إلى جانب 77 عداء وعداءة من 19 دولة عربية إضافة إلى إيران، و750 من العالم.

وستشمل مشاركة العدائيين رياضة الجري والقفز والرمي، التي تتوزع على 11 مسابقة تتراوح المسافات فيها من 50 مترًا حتى 10000 متر، جماعية أو فردية، بالإضافة إلى أربعة تخصصات أخرى تتمثل في رمي الجلة ورمي الرمح الصغير والقفز الطويل والقفز الطويل، وستتاح الفرصة للرياضيين لإظهار سرعتهم وقوتهم ولياقتهم البدنية بالملعب الأوليمبي هانز براون ستاديون.

يذكر أن المملكة تشارك ببعثة مكونة من 130 فرداً بينهم 85 لاعباً، منهم 27 لاعباً و39 لاعبة، بجانب 22 لاعباً شريكاً من غير الأشخاص ذوي الإعاقة، إذ يسعون كممثلين للأخضر في هذه التظاهرة الرياضية العالمية للحفاظ على الإنجاز الذي تحقق في النسخة الماضية من الأولمبياد التي استضافتها مدينة أبوظبي 2019، وشهدت أول مشاركة سعودية للسيدات، وحصد فيها لاعبو الأخضر 40 ميدالية منها 18 ذهبية و 9 فضية و 13 برونزية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>