بتصاميم عصرية ومساحات تصل 381 م2.. إطلاق مشروع “مد قمرة” بالقطيف

التعليقات: 2
بتصاميم عصرية ومساحات تصل 381 م2.. إطلاق مشروع “مد قمرة” بالقطيف
https://wahhnews.com/?p=24864
بتصاميم عصرية ومساحات تصل 381 م2.. إطلاق مشروع “مد قمرة” بالقطيف
واس

أعلنت الشركة الوطنية للإسكان، اليوم (الأربعاء)، إطلاق مشروع مد قمرة، أحد مشاريع مجتمع قمرة في محافظة القطيف، وذلك ضمن الجهود المبذولة بالشراكة مع القطاع الخاص لضخ المزيد من المشاريع السكنية ذات التطوير الشامل في المنطقة الشرقية.

وقالت الشركة إن المشروع الجديد يوفر وحدات سكنية بمساحات تتراوح ما بين 250-381م2 وبنماذج متطورة عالية الجودة وبتصاميم عصرية سيتم تنفيذها بأسلوب معماري معاصر يحقق الراحة والرفاهية في بيئة حيوية ذات طابع حضري مميز.

وأوضحت أن مجتمع “قَمرة” يمتد على مساحة تتجاوز 1.4 مليون م2، وبطاقة سكانية استيعابية تتخطى 11 ألف نسمة، وبوحدات متنوعة تتميز بجودة البناء والتصاميم العصرية، داخل مجتمع سكني متكامل.

وأشارت الشركة إلى أنها عملت على تعزيز جودة الحياة بواسطة مواقعها الاستراتيجية وسط النطاق العمراني لتحقيق أفضل المعايير لجميع الخدمات، من مرافـق تعليمية وصحية وتجارية بالإضافة إلى المساحات الخضراء والمراكز الرياضية والترفيهية، فيما أتاحت الوطنية للإسكان الحجز وتسجيل الاهتمام عبر الرابط .

يذكر أن “الوطنية للإسكان” هي الشركة الممكنة لقطاع التطوير العقاري وأكبر مطور رئيسي للضواحي والمجتمعات السكنية التي تتسم بجودة الحياة وتهدف إلى زيادة المعروض العقاري بالمملكة، وتوفير خيارات سكنية متنوعة بأسعار تتناسب مع القدرات الشرائية، وذلك في إطار سعيها إلى تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية المملكة 2030 برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

مد قمرة

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    250مترمساخةلاينلائم مع الاسرالسعودية فالمفترض يؤخذفي الحسبان

  2. ١
    زائر

    من المفترض تكون اقل مساحة409مترمربع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>