إدارات “تعليم” تبدأ رصد درجة “الأداء الوظيفي” لمنسوبي المدارس

التعليقات: 0
إدارات “تعليم” تبدأ رصد درجة “الأداء الوظيفي” لمنسوبي المدارس
https://wahhnews.com/?p=24855
إدارات “تعليم” تبدأ رصد درجة “الأداء الوظيفي” لمنسوبي المدارس
الرياض

شرعت عدد من إدارات التعليم في المناطق يتقدمها تعليم الرياض وتعليم مكة بإعلان بدء رصد درجة الأداء الوظيفي لمنسوبي المدارس من الكادر التعليمي والإداري.

وفي هذا السياق أصدرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض تعميما بشأن بدء رصد درجة الأداء الوظيفي لمنسوبي المدارس من الكادر التعليمي والإداري.

وأكدت الإدارة على مديري ومديرات المدارس بأن يدرج تقييم الأداء الوظيفي لشاغلي الوظائف التعليمية في برنامجي “نور وفارس” أما ما يخص تقييم الأداء الوظيفي لشاغلي الوظائف الإدارية فيدرج في نظام “فارس” ولا يتطلب إدراجه في نظام نور.

‏ولفتت إلى أن اطّلاع منسوبي المدرسة على الأداء الوظيفي سيكون بتاريخ 15 ذي القعدة 1444هـ، وعلى من يرغب التظلم التقدم قبل مضي 15 يوماً على اطلاع الموظف على درجته.

وكذلك أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بدء رصد درجة الأداء الوظيفي لمنسوبي المدارس من الكادر التعليمي والإداري.

ووجهت الإدارة مكاتب التعليم بتكليف لجنة بكل مكتب لمتابعة إنجاز الأداء الوظيفي لجميع منسوبي ومنسوبات المدارس خلال الفترة الزمنية المحددة في التعميم والتي تبدأ من 20-10-1444هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>