احدث الأخبار

برعاية وحضور أمير الشرقية.. جامعة الملك فيصل توقع مذكرة تعاون مع مكافحة المخدرات بالمنطقة لتطوير العلاقات  خليفة بن سالم الحامد في ذمة الله اليوم بدوري روشن.. الهلال يسعى لاستعادة الثقة أمام الفتح وقمة الاتحاد والشباب 5 منافذ برية مستعدة.. “الشؤون الإسلامية بالشرقية” تكمل جهازيتها لاستقبال الحجاج رسميًا.. المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع غرفة الأحساء تناقش دور المواصفات القياسية في تعزيز سلامة المنتجات بالصور.. وفد من شركة أرامكو يطلع على الخدمات والتقنيات بمركز العمليات الأمنية (911) بالشرقية بفعالياته التوعوية المتنوعة.. جناح “الشباب” يجذب زوار معرض برنامج “آمن” بالمنطقة الشرقية الأخضر تحت 23 يواجه أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا خلال استقباله نائب مجلس الأمناء.. نائب أمير الشرقية يثني على جهود جمعية ⁧‫قبس فرع مركز الملك عبدالعزيز بالشرقية للتواصل الحضاري يكرم “بر الفيصلية” إلزام السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

بزيادة 104%.. “سار”: مليونا مسافر بالقطارات في الربع الأول 2023

التعليقات: 0
بزيادة 104%.. “سار”: مليونا مسافر بالقطارات في الربع الأول 2023
https://wahhnews.com/?p=24823
بزيادة 104%.. “سار”: مليونا مسافر بالقطارات في الربع الأول 2023
الرياض

أعلنت شركة الخطوط الحديدية السعودية “سار”، أن قطاراتها نقلت أكثر من 2.22 مليون مسافر و5.83 مليون طن من المعادن والبضائع خلال الربع الأول من عام 2023 عبر مختلف شبكات الخطوط الحديدية في المملكة.

وأوضحت الشركة أن قطاراتها نقلت الركاب بزيادة بلغت 104% عبر أكثر من 8 آلاف رحلة بزيادة 54%، كما بلغت نسبة زيادة نقل البضائع والمعادن عبر قطاعات الشحن 7%، بجاهزية لشبكة القطارات بلغت 100%.

وأضافت أنه خلال الربع الأول من العام أُجريت أعمال صيانة على مختلف شبكات القطارات، شملت أكثر من 4.6 ألف صيانة وقائية، وأكثر من 1.1 ألف صيانة تصحيحية، كما وقّعت “سار” عقوداً واتفاقيات مع 7 جهات حكومية وخاصة منها وزارة الثقافة والهيئة السعودية للسياحة.

كما أطلقت خلال نفس الفترة خدمة التصدير من ميناء الرياض الجاف، بالشراكة مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك وهيئة تنمية الصادرات السعودية، وشاركت أيضاً منتدى صندوق الاستثمارات العامة والقطاع الخاص، ومعرض خدمات الحج والعمرة، والملتقى السعودي للسياحة.

وحصلت “سار” خلال الربع الأول من العام على شهادة المعيار الدولي لإدارة خدمات تقنية المعلومات، إضافةً إلى جائزة الأثر على مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجيستية لعام 2022.

مليوني مسافر تنقلوا بقطارات سار

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>