احدث الأخبار

الراجحي: “سخاء” 100 فرصة تنموية بـ 20 مليار ريال

التعليقات: 0
الراجحي: “سخاء” 100 فرصة تنموية بـ 20 مليار ريال
https://wahhnews.com/?p=24807
الراجحي: “سخاء” 100 فرصة تنموية بـ 20 مليار ريال
الرياض

أكّد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي، أنه من المتوقع أن يحقق برنامج “سخاء” الوطني الذي حظي بموافقة مجلس الوزراء حجم مشروعات بقيمة 20 مليار ريال خلال 5 سنوات، كما سيندرج تحته 100 فرصة تنموية.

وأوضح الراجحي، أن البرنامج يهدف لتنمية المجتمع بشكل مستدام من خلال المشاريع التنموية ذات الأثر الاجتماعي والاقتصادي، كما يقدّم حزمة من البرامج والمحفزات للمشاريع التنموية الناشئة، ويتيح الفرصة للراغبين من الأفراد في تقديم مساهمات فاعلة في التنمية المستدامة.

وأضاف أن المشروعات المتوقع تحقيقها من خلال البرنامج، يساهم في تحقيقها مجموعة من رجال وسيدات الأعمال الباذلين، كما تندرج الفرص التنموية تحت عدة مجالات ذات أولوية، مثل المجال التعليمي والتربوي والصحي والبيئي والتنموي والسياحي والثقافي والتقني.

كما رفع شكره وتقديره لقيادة المملكة بمناسبة صدور الموافقة على إنشاء البرنامج، الذي تم بناؤه على 3 ركائز رئيسية، وهي تشجيع مساهمة الباذلين عبر تقديم قيمة مضافة لهم وإبراز جهودهم، وتحقيق أعلى درجات الحوكمة والشفافية للبرنامج مما ينعكس إيجابياً على المشاريع وتعظيم أثرها الاقتصادي والاجتماعي، وتطوير فرص تنموية للخروج بمشاريع ذات أثر اقتصادي واجتماعي عميق تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة.

يذكر أن مجلس الوزراء وافق في جلسته أمس (الثلاثاء) التي ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على إنشاء برنامج باسم “سخاء” لدعم المجتمع من خلال تبني مشاريع تنموية مستدامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>