احدث الأخبار

افتتاح مطار الأحساء… نقلة نوعية في الرحلات الجوية والاستثمار الاقتصادي نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس الجمعية التعاونية لموظفي السكة الحديدية بالدمام أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبته الجديدة (لواء) للرجال والنساء.. وزارة الدفاع تعلن بدء استقبال طلبات الراغبين في التقدم على الوظائف العسكرية اليوم عبر منصة أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة أطلق النار على آخر.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في المنطقة الشرقية مصرع وإصابة 38 شخصاً إثر إعصار قوي في الصين المركز الوطني للأرصاد يطلق الإنذار الأصفر بأمطار خفيفة على الأحساء تزامنًا مع اليوم العالمي للطب البيطري.. تكريم أول دفعة من خريجات البيطرة في المملكة مؤشرات القدرات والتحصيلي لإدارة تعليم الأحساء لعام 1444 هـ أمين الشرقية: ركائز رؤية المملكة ومستهدفاتها تقود إلى مستقبل ناجح نقل اختصاص الجمعيات الخيرية من الموارد البشرية إلى تنمية القطاع غير الربحي

الإطاحة بـ9 أشخاص لترويجهم القات والحشيش والشبو

التعليقات: 0
الإطاحة بـ9 أشخاص لترويجهم القات والحشيش والشبو
https://wahhnews.com/?p=24765
الإطاحة بـ9 أشخاص لترويجهم القات والحشيش والشبو
الرياض

أسفرت الجهود المبذولة لضبط مروجي المواد المخدرة عن ضبط 9 أشخاص لتورطهم في تهريب نبات القات ومواد الحشيش والإمفيتامين والميثامفيتامين المخدر “الشبو” بعدة مناطق.

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 4 مقيمين في المنطقة الشرقية لترويجهم 24.3 كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو”، كما ضبطت أيضا مقيمين من الجنسيتين اليمنية والإثيوبية بمنطقة الرياض، لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر.

وتمكنت الجهات الأمنية في محافظتي جدة والخبر من ضبط مقيم من الجنسية البنجلاديشية ومخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لترويجهما مادة الشبو، فيما قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان على مواطن لتهريبه 235 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر مخبأة في مركبة يقودها بمحافظة العارضة.

وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود تهريب 54 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر في عسير و60 كيلوجراماً من النبات ذاته في قطاع العارضة بمنطقة جازان، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص، كما تم تحويل جميع من تم القبض عليهم إلى جهات الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>