احدث الأخبار

بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية بداية من 2 يونيو.. الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة الحج من دون تصريح نائب أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يدشن مقر الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي السكة الحديدية أمير الشرقية يرعى اتفاقية تعاون بين مديرية السجون ومؤسسة الأمير محمد بن فهد أمير الشرقية يشيد بجهود القيادة لتطوير منظومة النقل.. ويؤكد: موقع المنطقة مهم ويربط طرق دولية إنجازات تركي بن عبد الله العطيشان: بناءً لمستقبل السعودية لمدة 150 دقيقة أسبوعيًا.. “صحة الشرقية”تؤكد: ممارسة النشاط البدني تقوي عضلة القلب لضمان النمو السليم.. “الإرشاد الزراعي”ينضح بمراعاة وجود براعم جذرية عند فصل الفسائل الحج والعمرة تؤكد: لا توجد خاصية تغيير الباقة لن يمكن إلغاء الحجز خيرية الحليلة تشارك في أسبوع البيئة بمنتزه الأحساء الوطني

القيادة تقدم “100 مليون دولار” مساعدات للشعب السوداني.. وتوجه بتنظيم حملة شعبية

التعليقات: 0
القيادة تقدم “100 مليون دولار” مساعدات للشعب السوداني.. وتوجه بتنظيم حملة شعبية
https://wahhnews.com/?p=24557
القيادة تقدم “100 مليون دولار” مساعدات للشعب السوداني.. وتوجه بتنظيم حملة شعبية
الرياض

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأحد، مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتقديم مساعدات إنسانية بـ 100 مليون دولار وتنظيم حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لتخفيف آثار الأوضاع التي يمر بها الشعب السوداني حاليا.

وأكد المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالعزيز الربيعة أن المساعدات تأتي انطلاقًا من حرص القيادة على الوقوف إلى جانب الشعب السوداني الشقيق والتخفيف من آثار الأزمة الصعبة هناك.

وأوضح أنه سيجري بموجب التوجيه الكريم تقديم مساعدات إغاثية وإنسانية للنازحين في السودان وتوفير مساعدات طبية، مقدما شكره للقيادة على مواقفها النبيلة غير المستغربة امتدادًا للدور الإنساني للمملكة بالوقوف مع المتضررين والمحتاجين في جميع أنحاء العالم بمختلف الأزمات والمحن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>