احدث الأخبار

خلال استقباله نائب مجلس الأمناء.. نائب أمير الشرقية يثني على جهود جمعية ⁧‫قبس فرع مركز الملك عبدالعزيز بالشرقية للتواصل الحضاري يكرم “بر الفيصلية” إلزام السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد في 69 برنامجًا.. جامعة الملك فيصل تفتح بوابة القبول الإلكترونية للدراسات العليا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) كيف كانت ردود الفعل على حضور مصاب بالسرطان لحفل تخرجه؟.. وإشادة واسعة بموقف أمير الشرقية 87% من المبادرات مكتملة.. “رؤية السعودية 2030” تتجاوز مستهدفاتها وتمضي قدمًا إلى الأمام دراسة صادمة.. تناوُل البطيخ بكميات كبيرة يعرض للموت في هذه الحالات منها الملاريا.. علماء يحذرون: نصف سكان العالم مُعَرضون لأمراض ينقلها البعوض.. ما السبب؟ تدعو إلى دعمها.. “التعاون الإسلامي” ترحّب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن الأونروا انخفاض أسعار الذهب اليوم الخميس في المعاملات الفورية “وقاء” المنطقة الشرقية يُطلق الحملة الوطنية الأولى ضد مرض الحمى القلاعية لعام 2024م

باستضافة تقني الشرقية

12 منتخباً من مناطق المملكة يتنافسون على كأس التدريب التقني لكرة القدم

التعليقات: 0
12 منتخباً من مناطق المملكة يتنافسون على كأس التدريب التقني لكرة القدم
????????????????????????????????????
https://wahhnews.com/?p=24524
12 منتخباً من مناطق المملكة يتنافسون على كأس التدريب التقني لكرة القدم
الواحة نيوز

انطلقت مساء يوم أمس الأربعاء منافسات  بطولة كأس المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لكرة القدم لمنتخبات المناطق والتي تستضيفها الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية وتستمر إلى العاشر من شهر مايو 2023 م ، وبإشراف الإدارة العامة للأنشطة بالمؤسسة وبرعاية وبدعم من صندوق المتدربين ، وتقام على ملاعب نادي الترجي والصفا بمشاركة 12 منتخباً من يمثلون الإدارات العامة للتدريب التقني والمهني بمناطق المملكة ، وتقام البطولة بنظام دوري المجموعات من دور واحد،  حيث تم تقسيمها إلى 3 مجموعات حيث ضمت المجموع الأولى منتخبات المدينة المنورة وجازان وعسير والشرقية ، وفي المجموع الثانية منتخبات القصيم والرياض والحدود الشمالية وتبوك ، أما المجموعة الثالثة ضمت منتخبات الجوف ومكة المكرمة والباحة وحائل ، وتم إسناد تحكيم مباريات هذه البطولة الى اللجنة الرئيسية لحكام الاتحاد السعودي لكرة القدم بالمنطقة الشرقية .

وأسفرت نتائج اليوم الأول للمجموعة الأولى عن تعادل منتخب المنطقة الشرقية مع عسير بهدفين لكل منهما ، وفوز جازان على المدينة المنورة بثلاثة أهداف دون رد ، وفي المجموعة الثانية فوز تبوك على الحدود الشمالية بهدف دون رد ، وفوز القصيم على الرياض بهدفين مقابل هدف ، وفي المجموعة الثالثة فوز الباحة على حائل بهدفين ، وفوز الجوف على مكة المكرمة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، على أن تستكمل مساء اليوم مباريات المجموعات.

هذا وقد قامت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية بتشكيل اللجان المنظمة للبطولة ، وأنهت جميع التجهيزات الإدارية والتنظيمية والفنية ، وكذلك  ترتيبات استقبال وتسكين الوفود المشاركة ، وكذلك إجراء مراسم القرعة بحضور ممثلي المنتخبات .وتعد هذه البطولة من البرامج المركزية للإدارة العامة للأنشطة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ويُشارك فيها أكثر من 300 متدرب من مختلف المنشآت التدريبية التابعة للمؤسسة بمختلف مناطق المملكة  ،وتحظى بدعم من معالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد ومتابعة نائب المحافظ للتدريب الدكتور عادل الزنيدي رئيس مجلس إدارة صندوق المتدربين الرئيسي والراعي والشريك للبطولة .

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>