احدث الأخبار

“درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “ الشرقية أعلى معدل.. (136) محطة تسجل هطول الأمطار في (11) منطقة بالمملكة أمانة المنطقة الشرقية تنشئ ممشى الفاتح بالقطيف بطول أكثر من 1.2 كلم مدير فرع الموارد البشرية بالشرقية يفتتح ملتقى السلامة “نحو بيئة عمل آمنة” خلال موسم الحج.. الجوازات تبدأ إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونيًا للمقيمين العاملين  قريبًا.. إنشاء منطقة حرة بمطار الملك فهد بالدمام إلزامهم بدفع “42.9” مليون ريال.. إدانة 13 مستثمرًا بمخالفة نظام السوق المالية ولوائحه

“الداخلية”: ضبط 11 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود

التعليقات: 0
“الداخلية”: ضبط 11 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود
https://wahhnews.com/?p=24431
“الداخلية”: ضبط 11 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود
واس

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم (السبت)، أن حملاتها الميدانية أسفرت عن ضبط أكثر من 11 ألفاً من مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال الأسبوع الماضي.

وأوضحت الوزارة أنه تم ضبط أكثر 5.8 ألف مخالف لنظام الإقامة، و4 آلاف مخالف لنظام أمن الحدود، و1.2 ألف مخالف لنظام العمل.

وأشارت إلى أن إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة نحو 838 شخصاً، 27% منهم يمنيو الجنسية، و58% إثيوبيو الجنسية، و15% جنسيات أخرى، كما تم ضبط 30 شخصاً لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية.

وأكدت أنه تم ضبط 19 متورطاً في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم، فيما بلغ إجمالي من يتم إخضاعهم حالياً لإجراءات تنفيذ الأنظمة 24 ألف وافد مخالف.

وذكرت أنه تمت إحالة 17 ألف مخالف لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة ألفي مخالف لاستكمال حجوزات سفرهم، وترحيل 5 آلاف مخالف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>