احدث الأخبار

توقعات بسقوط أمطار متوسطة على المنطقة الشرقية.. تشمل 6 أماكن خلال التصفيات الأولية.. تعليم الشرقية يحصد خمس جوائز من جائزة الأميرة صيتة أمير الشرقية يشيد بدعم القيادة للمستفيدين وتمكنهم من خدمات “الهلال الأحمر” تخصيص دعم 480 مليون ريال.. محافظ الأحساء يرأس اجتماع اللجنة العليا لإنشاء المستشفى الجامعي التعليمي دهس آخر بالسيارة.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في المنطقة الشرقية نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء جمعية كنف الخيرية أكد على متابعة احتياجات المواطنين.. محافظ الأحساء يرأس المجلس المحلي للمحافظة خلال استقباله لرجال أعمال.. أمير الشرقية يطلع على مبادرة تنموية تواكب مقومات المنطقة في أول 5 دقائق.. “عش بصحة” تكشف أثر التدخين السلبي على المحيطين صحة الشرقية تنصح بـ 12 تمرينًا مفيدًا.. يمكن ممارستها خلال جلوسك بمكتبك أمير الشرقية يقدم واجب العزاء لأبناء سليمان بن محمد الرشيد في وفاة “والدتهم” “الحج”: ابتعدوا عن الإعلانات المشبوهة وتعاملوا مع الجهات الرسمية

6 أعراض تظهر على المصاب بعدوى الحمى المالطية

التعليقات: 0
6 أعراض تظهر على المصاب بعدوى الحمى المالطية
https://wahhnews.com/?p=24187
6 أعراض تظهر على المصاب بعدوى الحمى المالطية
متابعات

حددت هيئة الصحة العامة “وقاية” الأعراض الأولية التي قد تظهر على الإنسان بعد إصابته بعدوى الحمى المالطية التي عادةً ما تُصيب الماشية والكلاب.

وأوضحت الهيئة أن أعراض الإصابة قد تظهر خلال مدة تتراوح ما بين بضعة أيام إلى بضعة أشهر، وتشمل: فقدان الشهية والحمى وألما في العضلات والمفاصل أو الظهر، إلى جانب التعرّق والصداع والإرهاق.

وتُعد الحمى المالطية مرضاً بكتيرياً تسببه أنواع مختلفة من بكتيريا البروسيلا التي تُصيب الماشية والكلاب، وقد يصاب الإنسان بالمرض عند مخالطة الحيوانات المصابة أو تناول منتجاتها كالحليب والجبن.

أعراض الحمى المالطية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>