احدث الأخبار

جمعية مهندسات سعوديات تحتفي باليوم العالمي للمهندسات.. وتؤكد دور المرأة في تحقيق الاستدامة خلال اطلاعه على “البيئة الخضراء”.. وكيل محافظة الأحساء يثمّن دعم محافظ الأحساء للقطاع غير الربحي محافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة محافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير الشرقية بعد تحقيق المحافظة جائزة التميز بالسلامة المرورية  وكيل محافظة الأحساء يطّلع على خطط جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية أمير الشرقية ونائبه يقدمان التعازي لأسرة الفراج تقنية الأحساء للبنات تكرّم المدربات المرشحات ضمن مبادرة تحفيز المدربين إلزام تسجيل البصمة لإصدار وتجديد جواز السفر لمن فوق 10 سنوات افتتاح المعرض السنوي لكلية التصاميم بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل جمعية أدباء الأحساء تحتفي بكتاب «نصوص رحلية» أمير الشرقية يستقبل منسوبي هيئة تطوير المنطقة.. ويؤكد: مقترحات الأهالي تمثل رافدًا مهمًا  مد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية بقرار من وزارة التعليم

محافظ الأحساء يستقبل مدير تعليم المحافظة وراعي جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسى للتمييز التعليمي

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يستقبل مدير تعليم المحافظة وراعي جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسى للتمييز التعليمي
https://wahhnews.com/?p=24126
محافظ الأحساء يستقبل مدير تعليم المحافظة وراعي جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسى للتمييز التعليمي
خالد الدوسري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموه بمقر المحافظة اليوم “الأربعاء “ مدير عام تعليم محافظة الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى وراعي جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسى للتمييز التعليمي الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى وأمين الجائزة محمد بن عبدالعزيز الدليجان .

واستمع سموّه خلال اللقاء لشرح عن أهداف جائزة عبدالوهاب الموسى للتمييز التعليمي ودورها في دعم التميز في فئات الجائزة المختلفة من طالب ومعلم ومدير مدرسة ومشرف تربوي والهيئتين الإدارية والتعليمية كافة ، والتي امتدت إلى ١٢ عاما ، مذ انطلاقتها عام 1432هـ، منوها أن الجائزة أسهمت في نشر ثقافة الجودة في العمل، و تهدف إلى تطوير وتحفيز وإبراز المتميزين وتحسين مخرجات التعليم، مثمنا دور فرق العمل في اللجان العاملة على استمرار نجاح الجائزة وأداء رسالتها ، مشيداً بدور داعم الجائزة الذي كان له عظيم الأثر منذ انطلاق الجائزة .

من جهته قدم مدير عام التعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى والأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى شكرهم وتقديرهم لسموه على حرصه، ومتابعته المستمرة للجائزة ولقطاع التعليم ودعمه وتكريمه للمتميزين في تعليم الأحساء

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>