احدث الأخبار

نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق جامعة الملك فيصل تشارك في معرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات بالظهران إكسبو ناجي السهلي لاعب كرة اليد بنادي العيون في ذمة الله  بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية بداية من 2 يونيو.. الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة الحج من دون تصريح نائب أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يدشن مقر الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي السكة الحديدية أمير الشرقية يرعى اتفاقية تعاون بين مديرية السجون ومؤسسة الأمير محمد بن فهد أمير الشرقية يشيد بجهود القيادة لتطوير منظومة النقل.. ويؤكد: موقع المنطقة مهم ويربط طرق دولية إنجازات تركي بن عبد الله العطيشان: بناءً لمستقبل السعودية لمدة 150 دقيقة أسبوعيًا.. “صحة الشرقية”تؤكد: ممارسة النشاط البدني تقوي عضلة القلب

تتضمن ” كلية صحية وموقع لألعاب مغامرات “.. أمانة الاحساء تطرح 68 ” فرصة استثمارية “

التعليقات: 0
تتضمن ” كلية صحية وموقع لألعاب مغامرات “.. أمانة الاحساء تطرح 68 ” فرصة استثمارية “
https://wahhnews.com/?p=24093
تتضمن ” كلية صحية وموقع لألعاب مغامرات “.. أمانة الاحساء تطرح 68 ” فرصة استثمارية “
الواحة نيوز

طرحت أمانة الاحساء 68 فرصة استثمارية للمستثمرين ورواد الأعمال ، وذلك ضمن الفرص الاستثمارية المزمع طرحها خلال العام الجاري 2023م ، عبر منصة الاستثمار البلدي ” فرص ” .
وأوضح أمين الاحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا ان طرح الفرص الاستثمارية يأتي امتداداً لجهود أمانة الاحساء في تطوير منظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادات وتعزيز عناصر جودة الحياة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، واشراك القطاع الخاص في تنمية المجال الاستثماري في القطاع البلدي وتحقيق مفاهيم الاستدامة فيه ،بمايتوافق مع مستهدفات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في إجراءات الطرح والترسية للفرص الاستثمارية التي تُعلن عنها الأمانات والبلديات من خلال آليات إجرائية محددة ، تيسيراً على المستثمرين والمهتمين في الاطلاع على كافة الفرص المعلن عنها في بوابة موحدة ممايُسهم في رفع قاعدة المتنافسين وينعكس ايجاباً على تنمية المدن ، وبيّن الملا ان الفرص الاستثمارية المطروحة تتضمن أنشطة ومجالات متعددة ( تجارية ، صناعية ، صحية ، ترفيهية ) .
في حين أشار مدير الإدارة العامة للاستثمارات وتنمية الإيرادات م.علي السليمان الى ان مشاريع الاستثمار تُمثل احد مسارات الشراكة مع القطاع الخاص انطلاقاً من اهداف رؤية المملكة 2030 ، بالإضافة الى أهميتها في تطبيق آليات جديدة لتنشيط استثمارات القطاع الخاص كإستراتيجية لزيادة الكفاءة من ناحية ودعم وتنمية هذا القطاع من ناحية أخرى.
ودعا السليمان المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين بالمشاركة في الاستثمار البلدي الاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية عبر البوابة الرقمية للاستثمار البلدي اوالتطبيق الذكي “فرص” للتقديم على تلك الفرص،مشيراً الى ان أنشطة الفرص الاستثمارية المطروحة من قبل الأمانة تتضمن ( انشاء كلية صحية،التطوير الترفيهي والاستثماري لحدائق قائمة ، انشاء واستثمار مجمعات ومحال تجارية ،استثمار موقع العاب مغامرات ، تطوير موقع عربات اطعمة ، مواقع لمصانع ومستودعات ،مواقع للصناعات الخفيفة والورش الحرفية ، استثمار ركن ترفيهي واكشاك ) .
وأضاف السليمان .. من بين الفرص المطروحة للاستثمار تشغيل وتطوير وصيانة حديقة الكوت على مساحة 3500م2 وحديقة بلدة المنيزلة بمساحة 9627م2 ، وتشمل العناصر التطويرية للمشروعين ( انشاء ملاعب رياضية ، النوافير ، المطاعم والمقاهي ، مسار الدراجات الهوائية ، مضمار لرياضة المشي ، مواقع العاب للأطفال ، مسرح مُدرّج لاقامة الفعاليات ،المرافق الأساسية المساندة لتشغيل الحديقة ، أنشطة استثمارية إضافية بموافقة الأمانة ) .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>