اكثر من 6 الاف أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر بالاحساء

التعليقات: 0
اكثر من 6 الاف أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر بالاحساء
https://wahhnews.com/?p=23682
اكثر من 6 الاف أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر بالاحساء
الواحة نيوز

احتفت جمعية البر بالاحساء ظهر اليوم الاحد بعيد الفطر المبارك بحضور أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن ال عبدالقادر وأعضاء الهيئة الادارية ومنسوبي ومنسوبات الجمعية.

وأوضح مدير إدارة الشراكات والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بان الجمعية ومنذ تأسيسها اعتادت على الاحتفاء بعيد الفطر المبارك وتكريم المتميزين والمتميزات والذي يأتي في إطار اهتمام الجمعية بتقوية أواصر الأخوة وتعميق روح الألفة بين منسوبيها.
من جهته هنئ أمين عام الجمعية المهندس صالح ال عبدالقادر في كلمته منسوبي الجمعية والمتطوعين بمناسبة عيد الفطر المبارك وشكرهم على جهودهم المتميزة، خلال شهر رمضان وأيام العيد، التي اثمرت عن تميز الجمعية في تنفيذ مشاريعها الرعوية والتنموية، كما كرم 17 موظف ومتطوع تميزوا في أداء أعمالهم خلال عام 2022م، من منسوبي الإدارة العامة والمراكز التابعة لها.
وأكد ال عبدالقادر بان الجمعية استطاعت بفضل من الله ثم بسواعدها من توزيع أكثر من 191 ألف فطرة ضمن مشروع زكاة الفطر، استفاد منها أكثر من 6 الاف أسرة، شارك في نجاحها 145 موظف بالإدارة العامة ومراكزها، و 154 متطوع ومتطوعة عملوا لأكثر من 2321 ساعة تطوعية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>