احدث الأخبار

وظائف شاغرة في هيئة الرقابة النووية والإشعاعية لحديثي التخرج .. اعرف الشروط نصيحة مهمة للتخلص من دهون البطن.. يجب تناول هذا يوميًّا قدم الآن.. وظائف شاغرة في شركة رتال للتطوير لحملة الدبلوم فأعلى البنك المركزي يُطلق خدمة “استعراض حساباتي البنكية” للعملاء الأفراد يضلل المتابعين.. إحالة محامٍ إلى لجنة تأديب المحامين لمخالفته قواعد السلوك المهني زراعة 2200 شجرة وصيانة 845 ألف م2 من المسطحات الخضراء بالظهران التعادل يُنهي مواجهة مضر مع الخليج في الأدوار النهائية من ممتاز ناشئي اليد بمشاركة 143 لاعبة.. ختام بطولة كأس مؤسسة التدريب التقني لـ”صالات السيدات” نائب أمير الشرقية يختتم زيارته للأحساء بزيارة مجالس المسؤولين والأهالي بالصور.. الماجستير في علم الاجتماع الجنائي لسمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن جلوي سبتمبر المقبل.. أكبر مبادرة تحدي للسمنة على مستوى الشرقية في الأحساء خلال شهر شوال.. الشؤون الإسلامية بالشرقية يُنفّذ 1153 منشطًا دعويًا في المنطقة

“هيئة النقل” تطلق مبادرة لتوطين مكاتب وسطاء الشحن

التعليقات: 0
“هيئة النقل” تطلق مبادرة لتوطين مكاتب وسطاء الشحن
https://wahhnews.com/?p=2164
“هيئة النقل” تطلق مبادرة لتوطين مكاتب وسطاء الشحن
متابعات

أعلنت الهيئة العامة للنقل، اليوم (الأحد)، إطلاق مبادرة توطين مكاتب وسطاء الشحن في المملكة، وذلك بالتعاون مع الأكاديمية السعودية اللوجستية وجميع الجهات ذات العلاقة من القطاعين العامّ والخاصّ.

ويخضع المتقدمون والمستهدفون في هذه المبادرة للتدريب عبر برامج تأهيلية ستوفرها الأكاديمية السعودية اللوجستية مع متخصصين من الكوادر التدريبية ذوي الخبرات والكفاءات العالية، وتشمل المبادرة العاملين في مكاتب وسطاء الشحن، وتمتدّ فترة التدريب فيها لخمسة أيام.

وتهدف المبادرة لتوطين مكاتب وسطاء الشحن البري، بهدف دعم الكفاءات الوطنية وتمكينها من الفرص المتاحة في أنشطة وخدمات النقل المختلفة، لا سيما الفرص التي تتوفر في مكاتب وسطاء الشحن وأهميتها في المساهمة في تطوير الخدمات المقدمة والارتقاء بجودتها، فضلًا عن مساعدة الشركات من خلال فَهْم احتياجاتها من الموارد البشرية للقيام بدور وكيل الشحن وتطوير أدائهم وقدراتهم وَفْق مسار التدريب.