احدث الأخبار

إطلاق دورة تدقيق سلامة الطرق بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بـ 25 متدربة.. مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء يختتم برنامج تثقيف الأم والطفل فتح القبول للطلبة في الجامعات دون الحصر على منطقة الجامعة الإدارية بمزايا متعددة.. ‏وزارة الخارجية تعلن وظائف تعاقدية لشغلها بالكوادر الوطنية لعدم الالتزام بالأنظمة.. النقل تعلن إيقاف نشاط أحد تطبيقات نقل الركاب أمير الشرقية يثمن جهود جمعية سند تجاه أطفال مرضى السرطان الأمير سعود بن طلال يرعى الاحتفال بانضمام الأحساء للشبكة العالمية لمدن التعلم باليونسكو “تقويم التعليم”: إطلاق الاختبارات الوطنية “نافس” في جميع المدارس بسبب التقلبات الجوية.. إغلاق أنفاق طريق الملك فهد بالدمام الصحة تكشف فوائد القيلولة لتجنب الشعور بالخمول بعد الدوام لحملة البكالوريوس.. هيئة الزكاة والضريبة تعلن وظائف شاغرة للسعوديين العبيد في الصدارة والعمران ثالثًا في المبارزة لدورة الألعاب الخليجية للشباب 2024

الكشف عن عقوبة كويلار بعد طرده في مباراة الشباب والهلال

التعليقات: 0
الكشف عن عقوبة كويلار بعد طرده في مباراة الشباب والهلال
https://wahhnews.com/?p=20893
الكشف عن عقوبة كويلار بعد طرده في مباراة الشباب والهلال
متابعات

كشفت مصادر صحفية، أن لاعب الهلال المحترف الكولومبي جوستافو كويلار، تنتظره عقوبة الإيقاف مباراتين من قِبل لجنة الانضباط، وفقًا للمادة 48 من “اللائحة”، إضافةً إلى الغرامة بـ 20 ألف ريال.

وقالت المصادر، وفقاً لـ”الرياضية” إن حكم المباراة السعودي ماجد الشمراني، دوَّن في تقريره عبارة “سلوك مشين” في شرحه لحالة طرد كويلار، بعد اشتباكه مع لاعب الشباب، الجابوني أرون بوبيندزا، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي.

ومن المقرر بناءً على عقوبة الإيقاف أن يغيب اللاعب الكولومبي عن مواجهتَي الطائي والباطن المقبلتَين دوريًّا، ويعود أمام النصر في “ديربي الرياض”، لحساب الجولة الـ 24، في 18 إبريل الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي.

وأشهر حكم مباراة الهلال والشباب البطاقة الحمراء للمحترف الكولومبي بصفوف الهلال كويلار في الدقيقة 76 بعدما فقد كويلار السيطرة على أعصابه بعد كرة مشتركة مع مهاجم الشباب أرون بوبيندزا ليعود ويشتبك معه في الملعب.

وتأكد غياب لاعب الهلال جوستافو كويلار، عن الجولة القادمة أمام الطائي؛ بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام الشباب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>