احدث الأخبار

وظائف شاغرة في هيئة الرقابة النووية والإشعاعية لحديثي التخرج .. اعرف الشروط نصيحة مهمة للتخلص من دهون البطن.. يجب تناول هذا يوميًّا قدم الآن.. وظائف شاغرة في شركة رتال للتطوير لحملة الدبلوم فأعلى البنك المركزي يُطلق خدمة “استعراض حساباتي البنكية” للعملاء الأفراد يضلل المتابعين.. إحالة محامٍ إلى لجنة تأديب المحامين لمخالفته قواعد السلوك المهني زراعة 2200 شجرة وصيانة 845 ألف م2 من المسطحات الخضراء بالظهران التعادل يُنهي مواجهة مضر مع الخليج في الأدوار النهائية من ممتاز ناشئي اليد بمشاركة 143 لاعبة.. ختام بطولة كأس مؤسسة التدريب التقني لـ”صالات السيدات” نائب أمير الشرقية يختتم زيارته للأحساء بزيارة مجالس المسؤولين والأهالي بالصور.. الماجستير في علم الاجتماع الجنائي لسمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن جلوي سبتمبر المقبل.. أكبر مبادرة تحدي للسمنة على مستوى الشرقية في الأحساء خلال شهر شوال.. الشؤون الإسلامية بالشرقية يُنفّذ 1153 منشطًا دعويًا في المنطقة

“توكلنا” يوضح خطوات استعراض الحجوزات المتوفرة لدخول الحرمين عبر “أبلغني”

التعليقات: 0
“توكلنا” يوضح خطوات استعراض الحجوزات المتوفرة لدخول الحرمين عبر “أبلغني”
https://wahhnews.com/?p=2075
“توكلنا” يوضح خطوات استعراض الحجوزات المتوفرة لدخول الحرمين عبر “أبلغني”
الرياض

أوضح تطبيق “توكلنا”، طريقة وخطوات استعراض الحجوزات المتوفرة للدخول إلى الحرمين الشريفين بكل سهولة من خلال خدمة “أبلغني” في بوابة المناسك.

وبيّن التطبيق، أن الخطوات تتضمن الدخول إلى بوابة المناسك من خلال صفحة الخدمات الموجودة في قائمة الخدمات الدينية، ثم الضغط على إصدار تصريح جديد، وبعدها يقوم التطبيق بتوجيه المُستخدم إلى صفحة إصدار تصريح وزارة الحج والعمرة، ومن خلالها يتم اختيار التصريح المراد.

ولفت إلى أن الخطوات تشمل قيام التطبيق بعدها بعرض التطبيق التواريخ المتاحة، وعند عدم توافر حجوزات في نفس اليوم يقوم التطبيق بإظهار خيار أبلغني عند توافر حجوزات اليومين القادمين، ثم يتم إشعار المستخدم عند توفر الحجز.

توكلنا