تصنيف “فيفا”.. الأخضر يحتل المركز 54 والخامس آسيويًا وعربيًا

التعليقات: 0
تصنيف “فيفا”.. الأخضر يحتل المركز 54 والخامس آسيويًا وعربيًا
https://wahhnews.com/?p=20666
تصنيف “فيفا”.. الأخضر يحتل المركز 54 والخامس آسيويًا وعربيًا
متابعات

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الخميس، عن التصنيف الشهري لمنتخبات العالم عن شهر إبريل، والذي شهد تراجع المنتخب السعودي 5 مراكز عن آخر تصنيف بالتواجد في المركز الـ54 عالميًا.

واحتل الأخضر السعودي، المركز 54 عالميًا، والخامس على مستوى قارة آسيا وعلى المستوى العربي، بعد منتخبات: اليابان صاحب المركز 20، إيران صاحب المركز 24، وكوريا صاحب المركز 27.

وتصدّر المنتخب المغرب تصنيف المنتخبات العربية؛ حيث حلّ في المركز 11، تلاه المنتخب التونسي في المركز 28، ثم الجزائري في المركز 34، وبعده المصري في المركز 35 ثم المنتخب الوطني في المركز 54.

واقتنص منتخب الأرجنتين صدارة التصنيف العالمي، من منتخب البرازيل الذي تراجع إلى المركز الثالث خلف فرنسا الثاني. وجاء منتخب بلجيكا (المركز الرابع)، وإنجلترا (المركز الخامس)، وهولندا (المركز السادس). وكرواتيا (المركز السابع)، وإيطاليا (المركز الثامن)، والبرتغال (المركز التاسع)، وإسبانيا (المركز العاشر).

وكان المنتخب السعودي تلقى خسارتين وديتين أمام فنزويلا وبوليفيا خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، في أولى مباريات الأخضر بعد بطولة كأس العالم قطر 2022.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>