احدث الأخبار

الأخضر تحت 23 يواجه أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا خلال استقباله نائب مجلس الأمناء.. نائب أمير الشرقية يثني على جهود جمعية ⁧‫قبس فرع مركز الملك عبدالعزيز بالشرقية للتواصل الحضاري يكرم “بر الفيصلية” إلزام السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد في 69 برنامجًا.. جامعة الملك فيصل تفتح بوابة القبول الإلكترونية للدراسات العليا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) كيف كانت ردود الفعل على حضور مصاب بالسرطان لحفل تخرجه؟.. وإشادة واسعة بموقف أمير الشرقية 87% من المبادرات مكتملة.. “رؤية السعودية 2030” تتجاوز مستهدفاتها وتمضي قدمًا إلى الأمام دراسة صادمة.. تناوُل البطيخ بكميات كبيرة يعرض للموت في هذه الحالات منها الملاريا.. علماء يحذرون: نصف سكان العالم مُعَرضون لأمراض ينقلها البعوض.. ما السبب؟ تدعو إلى دعمها.. “التعاون الإسلامي” ترحّب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن الأونروا انخفاض أسعار الذهب اليوم الخميس في المعاملات الفورية

مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن يعتمد سباقات الميادين

التعليقات: 0
مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن يعتمد سباقات الميادين
https://wahhnews.com/?p=20452
مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن يعتمد سباقات الميادين
الرياض

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن أمس اجتماعه الرابع برئاسة الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن بحضور أعضاء المجلس في مقر الاتحاد بالرياض.

وصادق الاجتماع على محاضر الاجتماع الثالث، حيث اعتمد الهيكل التنظيمي، كما اطلع على تقرير الفترة من سبتمبر 2022 حتى أبريل 2023، وناقش تفاصيل الاتفاقية التي تمت بين الاتحاد والهيئة الملكية للعلا والتي منها تطوير ميدان العلا للهجن.

واعتمد مجلس الإدارة خلال الاجتماع إنشاء مضمار ميدان 8 كيلو في حائل للهجن، ويشمل السياج، والطرق، والحواجز الخرسانية، وبوابات الانطلاق، كذلك اعتماد إنشاء مضمار 6 كيلو في ميدان الطائف للهجن، وتطوير ميدان الجنادرية بالرياض ، كما اعتمد تعديل المقابل المالي لبعض الخدمات ولائحة العقوبات، وسباقات الميادين، كما تم اعتماد مسابقتين، الأولى (مضمر الموسم)، والثانية (هجان الموسم)، وتقويم مسابقات موسم 2024-2023.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>