احدث الأخبار

دراسة صادمة.. تناوُل البطيخ بكميات كبيرة يعرض للموت في هذه الحالات منها الملاريا.. علماء يحذرون: نصف سكان العالم مُعَرضون لأمراض ينقلها البعوض.. ما السبب؟ تدعو إلى دعمها.. “التعاون الإسلامي” ترحّب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن الأونروا انخفاض أسعار الذهب اليوم الخميس في المعاملات الفورية “وقاء” المنطقة الشرقية يُطلق الحملة الوطنية الأولى ضد مرض الحمى القلاعية لعام 2024م بالأسماء.. منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة بالأعضاء جامعة الملك فيصل تحصد “ذهبية” في تقنية جديدة لتوليد الطاقة من مياه الصرف الصحي محتوياته تقدم عبر 4 أجنحة.. “آمن” يشهد حضورًا كبيرًا من أهالي الشرقية 13298 خريجًا وخريجة.. أمير الشرقية يرعى حفل تخرج الدفعة الـ 45 من خريجي جامعة الملك فيصل الديوان الملكي: غادر الملك سلمان المستشفى التخصصي بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية استقطاب مزيد من الناقلات.. أبرز تحديات مطار الأحساء الدولي أمانة الشرقية تنفذ عددًا من المشاريع لتحسين المشهد الحضري بالخفجي

“رونالدو” يرد على بدر المطوع بعد تخطيه في سباق عميد لاعبي العالم

التعليقات: 0
“رونالدو” يرد على بدر المطوع بعد تخطيه في سباق عميد لاعبي العالم
https://wahhnews.com/?p=19248
“رونالدو” يرد على بدر المطوع بعد تخطيه في سباق عميد لاعبي العالم
متابعات

رد نجم نادي النصر والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو على رسالة لاعب منتخب الكويت بدر المطوع بعدما تخطاه في سباق عميد لاعبي العالم.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفًا من ركلة جزاء وآخر من ركلة حرة؛ حيث حقق رقمًا قياسيًا جديدًا لأكثر اللاعبين خوضًا لمباريات دولية لكرة القدم للرجال في مباراة البرتغال وليختنشتاين في تصفيات بطولة أوروبا والتي انتهت بفوز البرتغال 4-صفر في لشبونة.

وكتب رونالدو عبر حسابه على موقع “تويتر”: “شكرًا على كلماتك يا بدر، إنه من الشرف أن أكون صاحب أكثر عدد مشاركات في كرة القدم، أتمنى لك الأفضل أيضًا”.

وبعدما تمكن رونالدو من تجاوزه، كتب المطوع عبر حسابه على تويتر: “يشرفني جدًا أن أمثل بلدي في 196 مباراة دولية وأنا ممتن لامتياز أن أصبح لاعب الرجال الأكثر تمثيلاً. أنا سعيد لأن الرقم القياسي سيتم نقله الآن إلى كريستيانو رونالدو. أنت حقًا أسطورة، أتمنى لك حظًا سعيدًا والعديد من الإنجازات الرائعة”.

وفي وقت سابق، أعرب نجم نادي النصر والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سعادته البالغة عقب اعتلائه قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة على الإطلاق.

وكتب رونالدو عبر “تويتر”: “هذه المشاعر الطيبة للعب مرة أخرى والتسجيل لمنتخبنا الوطني وفي ملعب خاص بالنسبة لي. فخور بكوني اللاعب الأكثر مشاركة على الإطلاق”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>