احدث الأخبار

في المنطقة الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) كيف كانت ردود الفعل على حضور مصاب بالسرطان لحفل تخرجه؟.. وإشادة واسعة بموقف أمير الشرقية 87% من المبادرات مكتملة.. “رؤية السعودية 2030” تتجاوز مستهدفاتها وتمضي قدمًا إلى الأمام دراسة صادمة.. تناوُل البطيخ بكميات كبيرة يعرض للموت في هذه الحالات منها الملاريا.. علماء يحذرون: نصف سكان العالم مُعَرضون لأمراض ينقلها البعوض.. ما السبب؟ تدعو إلى دعمها.. “التعاون الإسلامي” ترحّب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن الأونروا انخفاض أسعار الذهب اليوم الخميس في المعاملات الفورية “وقاء” المنطقة الشرقية يُطلق الحملة الوطنية الأولى ضد مرض الحمى القلاعية لعام 2024م بالأسماء.. منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة بالأعضاء جامعة الملك فيصل تحصد “ذهبية” في تقنية جديدة لتوليد الطاقة من مياه الصرف الصحي محتوياته تقدم عبر 4 أجنحة.. “آمن” يشهد حضورًا كبيرًا من أهالي الشرقية 13298 خريجًا وخريجة.. أمير الشرقية يرعى حفل تخرج الدفعة الـ 45 من خريجي جامعة الملك فيصل

في جلسته الأسبوعية ( الثلاثائية )

محافظ الأحساء يلتقي رئيس جامعة الملك فيصل وعدداً من قيادات الجامعة

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يلتقي رئيس جامعة الملك فيصل وعدداً من قيادات الجامعة
https://wahhnews.com/?p=18902
محافظ الأحساء يلتقي رئيس جامعة الملك فيصل وعدداً من قيادات الجامعة
خالد الدوسري

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، خلال جلسته الأسبوعية (الثلاثائية) بمقر المحافظة اليوم ” الثلاثاء ” ، معالي رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي وعدداً من قيادات ومنسوبي الجامعة، بحضور أصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة ومسؤولي الجهات الحكومية والأعيان والمهتمين والمختصين.

ونوّه سموه بما يحظى به التعليم في جميع مجالاته من دعم ورعاية من القيادة الرشيدة – أيدها الله – والتوجيه الدائم بتقديم كل ما يخدم الوطن والمواطن في المجالات كافة وعلى وجه الخصوص التعليم العالي والعام، متمنياً للجميع التوفيق.

من جهته عبر معالي الدكتور محمد العوهلي رئيس جامعة الملك فيصل في كلمة ألقاها عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على دعمه اللا محدود وغير المستغرب وحرصه ومتابعته المستمرة لمسيرة الجامعة ومنسوبيها في كافة المجالات ، ثم قدم معالي الدكتور محمد العوهلي أبرز ما تحقق للجامعة من مكتسبات ومنجزات تطويرية شملت إطلاق الهوية المؤسسية للجامعة الرامية إلى المساهمة في تحقيق الأمن الغذائي والاستدامة البيئية، إلى جانب إطلاق الخطة الاستراتيجية 1441 – 1445هـ، وتحقيق قفزات نوعية في مجالات التعليم والتعلم، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع، والابتكار وتنمية الأعمال، بما يواكب رؤية المملكة 2030م، كما استعرض معاليه حصاد الجامعة للعام 1444هـ مع تقديم عرض فيديو مرئي يشتمل على كل الأعمال والفعاليات التي تمت خلال هذه الفترة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>