احدث الأخبار

غدًا.. أمانة الشرقية تبدأ أعمال صيانة جسر طريق الملك عبدالعزيز (بقيق) المدينة الصناعية نائب أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة صدور التقرير السنوي لرؤية المملكة 2030 أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية المملكة 2030 محافظ الأحساء يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة إنجازات رؤية المملكة 2030 برعاية وحضور أمير الشرقية.. جامعة الملك فيصل توقع مذكرة تعاون مع مكافحة المخدرات بالمنطقة لتطوير العلاقات  خليفة بن سالم الحامد في ذمة الله اليوم بدوري روشن.. الهلال يسعى لاستعادة الثقة أمام الفتح وقمة الاتحاد والشباب 5 منافذ برية مستعدة.. “الشؤون الإسلامية بالشرقية” تكمل جهازيتها لاستقبال الحجاج رسميًا.. المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع غرفة الأحساء تناقش دور المواصفات القياسية في تعزيز سلامة المنتجات بالصور.. وفد من شركة أرامكو يطلع على الخدمات والتقنيات بمركز العمليات الأمنية (911) بالشرقية بفعالياته التوعوية المتنوعة.. جناح “الشباب” يجذب زوار معرض برنامج “آمن” بالمنطقة الشرقية

“المياه الوطنية” تُوزَع 9.6 ملايين م3 من المياه يوميًا لجميع مناطق المملكة

1 تعليق
“المياه الوطنية” تُوزَع 9.6 ملايين م3 من المياه يوميًا لجميع مناطق المملكة
https://wahhnews.com/?p=18862
“المياه الوطنية” تُوزَع 9.6 ملايين م3 من المياه يوميًا لجميع مناطق المملكة
متابعات

أكملت شركة المياه الوطنية استعداداتها لشهر رمضان، إذ ستوزع خلال الفترة المقبلة نحو ما يزيد على (9.6) ملايين متر مكعب يوميًا في جميع مناطق المملكة ومدنها، بهدف توفير أكبر كمية من المياه لأهالي المناطق وزوارها خلال شهر رمضان الذي عادة يشهد ارتفاعًا ملموسًا في الطلب على المياه.

وبين الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس نمر بن محمد الشبل أن الشركة استعدت منذ وقت مبكر بخطة تشغيلية لإدارة المياه وتوزيعها تضمن استمرار تقديم الخدمة بالشكل الأمثل، وتخصيص فرق للتشغيل والصيانة لمباشرة حالات الطوارئ والأعطال الفنية، علاوة على جاهزية محطات التعبئة “الأشياب”.

وقال الشبل: من ضمن الاستعدادات والجاهزية التامة للشركة لاستقبال طلبات العملاء من خلال قنواتها الرقمية المتمثلة في تطبيق المياه الوطنية على الهواتف الذكية، أو من خلال فرعها الإلكتروني (هنا)، إضافة إلى رقم الاتصال الموحد (8004411110) لخدمات المياه في جميع مناطق المملكة على مدار الـ 24 ساعة لاستقبال البلاغات، وتمريرها إلى فرق الصيانة التي ستعمل على مدار الساعة لضمان معالجتها في الوقت المناسب.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    من الملاحظ المياةالمحلاة بعدم استمراريتها بضطها القوي بشكل يومي على مدارالساعة بل يتم تخفيض صغط الماء ممايصل الى انقطاعةفي حي الخالديةبالهفوف لاسيماان ذلك الحي مرتفع وبيعدجداعن مصدرالماء فيحتاج تركيب مضخة دفع خاصةله لكي يصل بسهولة بتغذيةبالماء دون انقطاع اويصل لمستوى الضعف بالاضافة الى تركيب خزان برح علوى مع مضخة لخدمةالحي دون انقطاع اوضعف في مستوى تغذيتةبالمياةالمحلاة العذبة دون خلط بالابارالجوفية.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>