احدث الأخبار

محافظ الأحساء يشيد بجهود وتميز إدارة التعليم

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يشيد بجهود وتميز إدارة التعليم
https://wahhnews.com/?p=18216
محافظ الأحساء يشيد بجهود وتميز إدارة التعليم
تعليم الأحساء

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود محافظ الأحساء خطاب شكر للإدارة العامة للتعليم بالمحافظة تسلمه الأستاذ حمد بن محمد العيسى وذلك نظير جهود إدارته وتميز أدائها.

وعبر سمو محافظ الأحساء عن تقديره لإدارة التعليم وذلك بقوله: يسرنا شكركم على جهودكم المبذولة في إدارة التعليم وما تقومون به من عمل متميز في تسيير العملية التعليمية وفق التطلعات المرجوة، سائلين الله التوفيق والسداد.
بدوره عبر مدير عام تعليم الأحساء الأستاذ حمد العيسى عن شكره لسمو محافظ الأحساء وما تضمنه خطاب سموه الكريم من تقدير جم للتعليم ومنسوبيه والدور الذي يؤدونه، مؤكداً بأن لمتابعة سموه الكريم وتوجيهاته ودعمه الدور الريادي والكبير في كل ما يتحقق من نجاحات وإنجازات حققها ويحققها منسوبي التعليم معلمين ومعلمات وطلاباً وطالبات على المستوى الوطني أو الدولي، وأشاد العيسى بالدعم والرعاية والاهتمام الذي يحظى به التعليم من القيادة – يحفظها الله – وكذلك من المسئولين في وزارة التعليم، مما أوجد بيئة خصبة ومثالية ليحقق أبناء وبنات الوطن العديد من الجوائز العالمية، مؤكداً مضي إدارة التعليم الأحساء قدماً في تحقيق التطلعات المشنودة بإذن الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>