بنك التنمية الاجتماعية وغرفة الأحساء يوقّعان اتفاقية تعاون لرعاية وتمويل المنشآت الصغيرة

التعليقات: 0
بنك التنمية الاجتماعية وغرفة الأحساء يوقّعان اتفاقية تعاون لرعاية وتمويل المنشآت الصغيرة
https://wahhnews.com/?p=18103
بنك التنمية الاجتماعية وغرفة الأحساء يوقّعان اتفاقية تعاون لرعاية وتمويل المنشآت الصغيرة
الواحة نيوز

وقّع بنك التنمية الاجتماعية وغرفة الأحساء مؤخرًا اتفاقية تعاون لرعاية وتمويل رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والناشئة وأصحاب العمل الحر في الأحساء، وذلك على هامش مشاركتهما في فعاليات ملتقى “بيبان 23” في الرياض.

ووقّع الاتفاقية من جانب البنك الرئيس التنفيذي الأستاذ إبراهيم بن حمد الراشد، ومن جانب الغرفة الأستاذ أحمد المنصور مساعد الأمين العام بحضور عبدالعزيز بن صالح الموسى رئيس مجلس إدارة الغرفة.

وجاء توقيع الاتفاقية ضمن مراسم توقيع البنك لعدد 11 اتفاقية مع الجهات والمنظمات المختصة، في إطار إعلانه تخصيص مبلغ 24 مليار ريال، لتمويل رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والناشئة وأصحاب العمل الحر خلال الأعوام الثلاث المقبلة.

وتمكّن الاتفاقية الغرفة من استخدام بوابة الجهات الشريكة لتسجيل طلبات التمويل المتوافقة مع اشتراطات وسياسة البنك التمويلية، ومراجعة طلبات الإقراض المقدمة من طرفها وتدقيقها لاتخاذ القرار المناسب بشأنها، وإبرام العقود مع المستفيدين واعتماد بنود الصرف على المشاريع المحددة من الغرفة وفترات السداد والسماح.

وتقوم الغرفة على مركز الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لتطوير الأعمال (سنا) الذي يُعد أحد أهم وأحدث مشاريع الغرفة لتقديم برامج التدريب والدعم التمكيني وتنمية الابتكار وإطلاق المشاريع الناشئة وتأهيل شباب وشابات الأعمال بهدف الإسهام في تحقيق أحد مُستهدفات رؤية المملكة 2030م عبر رفع مساهمة المنشآت الصغيرة والناشئة في الناتج المحلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>