بعوائد تُقدر بـ 52 مليوناً .. أمانة الاحساء توقّع 3 عقود استثمارية في السياحة والصحة

التعليقات: 0
بعوائد تُقدر بـ 52 مليوناً .. أمانة الاحساء توقّع 3 عقود استثمارية في السياحة والصحة
https://wahhnews.com/?p=17299
بعوائد تُقدر بـ 52 مليوناً .. أمانة الاحساء توقّع 3 عقود استثمارية في السياحة والصحة
الواحة نيوز
أوضح أمين الاحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا انه وانطلاقاً من سعي الأمانة الى تعزيز شراكاتها ومبادراتها الداعمة لمشاركة القطاع الخاص في خدمة المجتمع والاسهام في دفع عجلة التنمية والتطوير في الحاضرة ، تم توقيع 3 عقود استثمارية ” عقدَين للانشطة السياحية ، عقد للنشاط الصحي ” بين الأمانة والمستثمرين ( مجموعة الموسى الصحية ، علي عثمان الركبان ، عبدالمنعم راشد الراشد) لمدة  25 عاماً بعوائد استثمارية تُقدر بـ 52 مليوناً و872 ألفاً و500ريال، وفقاً للبروتوكولات المعتمدة في هذا الجانب .
وكشف الملا عن ان العقود الاستثمارية تتضمن ( انشاء وتشغيل وصيانة مستوصف على أرض مخصصة بمساحة 18000 م2 بحي القدس جنوب الهفوف بالقرب من منتزه الملك عبدالله البيئي ، انشاء وتشغيل وتطوير وصيانة وجهه سياحية في شاطئ العقير ، تنفيذ اعمال التطوير والتشغيل والصيانة لحديقة محاسن في مدينة المبرز بمساحة 18200مترمربع بمايشمل العناصر الترفيهية والثقافية والاجتماعية والاستثمارية  ).
ونوه الملا الى ان هذه الشراكات تأتي تجسيداً لاهداف رؤية المملكة 2030 في ظل توجيهات ودعم قيادتنا الرشيدة – ايدها الله – ، وتعزيزاً للشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص اسهاماً في الخدمة المجتمعية والتوسع في مجالات الاستثمار البلدي.
وقدّم الملا شكره وتقديره للمستثمرين لمبادرتهم وسعيهم الى تعزيز التكاملية والتعاون بين القطاع العام والخاص خدمةً للمجتمع ، والمشاركة في النهضة التنموية والتطويرية لحاضرة الاحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>