احدث الأخبار

88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “ الشرقية أعلى معدل.. (136) محطة تسجل هطول الأمطار في (11) منطقة بالمملكة أمانة المنطقة الشرقية تنشئ ممشى الفاتح بالقطيف بطول أكثر من 1.2 كلم مدير فرع الموارد البشرية بالشرقية يفتتح ملتقى السلامة “نحو بيئة عمل آمنة” خلال موسم الحج.. الجوازات تبدأ إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونيًا للمقيمين العاملين  قريبًا.. إنشاء منطقة حرة بمطار الملك فهد بالدمام إلزامهم بدفع “42.9” مليون ريال.. إدانة 13 مستثمرًا بمخالفة نظام السوق المالية ولوائحه أمير الشرقية يستقبل رئيس القطاع الشرقي لشركة المياه الوطنية سابقًا المشتريات الحكومية: لابد للقطاع الخاص إصدار شهادة المحتوى المحلي مداهمة الفجر تقود”التجارة” لضبط عمالة تزور تواريخ الصلاحية لمنتجات غذائية نائب أمير الشرقية يطلع على التقرير السنوي لغرفة الشرقية لعام 2023 بالصور.. أمير الشرقية يطّلع على التقرير السنوي لغرفة الشرقية لعام 2023

محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك ونائب وزير الرياضة يتفقدان منفذ سلوى لخدمة جماهير المونديال 2022 بقطر

التعليقات: 0
محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك ونائب وزير الرياضة يتفقدان منفذ سلوى لخدمة جماهير المونديال 2022 بقطر
https://wahhnews.com/?p=1713
محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك ونائب وزير الرياضة يتفقدان منفذ سلوى لخدمة جماهير المونديال 2022 بقطر
واس - الواحة نيوز

قام معالي محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المهندس سهيل بن محمد أبانمي، ومعالي نائب وزير الرياضة، الأستاذ بدر بن عبدالرحمن القاضي، بجولة تفقدية في منفذ سلوى الرابط بين المملكة ودولة قطر الشقيقة، وذلك للوقوف على الاستعدادات القائمة في المنفذ لاستقبال وخدمة المسافرين القادمين والمغادرين إلى دولة قطر لحضور مباريات كأس العالم في قطر 2022م.
واطلع خلال الجولة على الاستعدادات القائمة والأعمال التطويرية في المنفذ، التي عملت عليها هيئة الزكاة والضريبة والجمارك خلال الفترة القليلة الماضية، وركزت على مضاعفة الطاقة الاستيعابية للمسارات الخاصة، من خلال إنهاء إجراءات المركبات، من 12 مسارًا مخصصة لمغادرة المركبات لتصبح 35 مسارًا، في حين رُفِعت الطاقة الاستيعابية في قسم القدوم من 14 مسارًا إلى 35 مسارًا، بالإضافة إلى تنفيذ جملة من المشاريع التطويرية المخصصة للحافلات، كاستحداث صالة في قسم القدوم بمساحة تزيد عن 3000 متر مربع، تتوفر بها كبائن لخدمة المسافرين القادمين عبر الحافلات بواقع 40 كبينة، إضافة إلى 29 كبينة أخرى تُستخدم خلال أوقات الذروة، مع رفع الطاقة الاستيعابية في منطقة المغادرة للحافلات من 10 كبائن إلى 30 كبينة.
شهدت جولة معاليهما الوقوف على مشروعات أخرى منجزة في مختلف مرافق المنفذ، وركزت فيها هيئة الزكاة والضريبة والجمارك على تحسين تجربة المسافر من خلال الاهتمام بالجانب البصري، وذلك بإيجاد شاشات إعلانية ترحيبية وتوعوية في القدوم والمغادرة.
وحث معالي محافظ هيئة الزكاة والضريبة جميع منسوبي الهيئة العاملين بالمنفذ على مواصلة بذل أقصى الجهود وتحقيق التعاون الفاعل والتنسيق المستمر مع جميع شركاء العمل الجمركي من الجهات الحكومية، وذلك للإسهام في توحيد الجهود وتحقيق العمل التكاملي وتسخير جميع إمكاناتهم لتيسير إجراءات القادمين والمغادرين من المملكة وإليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>