احدث الأخبار

سبتمبر المقبل.. أكبر مبادرة تحدي للسمنة على مستوى الشرقية في الأحساء خلال شهر شوال.. الشؤون الإسلامية بالشرقية يُنفّذ 1153 منشطًا دعويًا في المنطقة الهلال الأحمر بالشرقية ينظم فعاليات توعوية تثقيفية بمناسبة اليوم العالمي القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو” في المنطقة الشرقية أمين الشرقية يتفقد عددًا من المشاريع التنموية والخدمية بحاضرة الدمام تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة قام بضرب آخر ورميه في بئر بعد تحقيق البرونزية العربية.. بدر ناجي لاعب العدالة إلى بطولة العالم بالتعاون مع مركز الملك سلمان.. الاتحاد السعودي يختتم الدوري التنشيطي في مخيم الزعتري جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق بوابة القبول الإلكترونية للعام الجامعي القادم تعاون مشترك بين”تعليم الشرقية” و “إدارة السجون” بالمنطقة للنهوض بالعملية التعليمية بدعم من الصندوق الثقافي.. إطلاق مبادرة SPT الاستثنائية لتكريم رواد صناعة الأفلام تحت خط الإنتاج حسابات أندية أم منصات استفزاز

في الأحساء … فرص استثمارية تطرحها الأمانة … تعرف عليها

التعليقات: 0
في الأحساء … فرص استثمارية تطرحها الأمانة … تعرف عليها
https://wahhnews.com/?p=1590
في الأحساء … فرص استثمارية تطرحها الأمانة … تعرف عليها
الواحة نيوز

طرحت أمانة محافظة الأحساء ممثلة بالإدارة العامة للاستثمارات وتنمية الإيرادات عدد من الفرص الاستثمارية عبر منصة الاستثمار البلدي ” فرص ” وذلك امتداداً لمستهدفات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان من أجل تعزيز جانب الشفافية في إجراءات الطرح والترسية للفرص الاستثمارية التي تعلن عنها الامانات والبلديات .

ويأتي ذلك للتيسير على المستثمرين والمهتمين في الاطلاع على الفرص المعلن عنها في بوابة موحدة مما يساهم في قاعدة المتنافسين وينعكس إيجابا على تنمية المدن.

واوضحت أن الفرص تتضمن أنشطة متعددة في عدد من المجالات المختلفة وهي :
انشاء وتشغيل صيانة مصانع في موقعين الاول على مساحة ” 10010.16 م2 ” ، والثاني على مساحة ” 989.5 م2 ” .

كما تقدم فرصة استثمارية في المستودعات وهي عبارة عن إنشاء وتشغيل وصيانة مستودع في 8 مواقع وجاءت المساحات كالتالي :
” 5176.2 م2 ”
” 6393.59 م2 “
” 5155.5 م2 “
” 7311.64 م2 “
” 4960 م2″
” 9356.12 م2 “
” 738959 م2 “
” 10060.55 م2 “

وتتمثل الفرص الاستثمارية الثالثة في في إنشاء وتشغيل وصيانة 7 مصانع 5 منهم على مساحة ” 5000م2 ” ، وموقعين على مساحة ” 20000 م2 “

فيما كانت الفرصة الرابعة في إنشاء مدرسة أهلية .

واكدت أمانة الأحساء انها تحرص على الاستغلال الأمثل لمختلف المواقع في المنطقة وتفعيل العوائد الاستثمارية لها في مشروعات ومبادرات وأنشطة الأمانة خدمياً واجتماعياً.

وأوضحت أمانة منطقة الاحساء أن بيانات الفرص الاستثمارية متاحة لكافة المستثمرين عبر بوابة (فرص) الإلكترونية حيث بإمكان المستثمر الاطلاع على كافة تفاصيل الفرصة والموقع الجغرافي لها.